افضل منتجات سيتافيل للبشرة لاطلالة خالية من الشوائب

Face, Person, Human

ان تقديم العناية اللازمة ببشرتك يتطلب منك ان تختارب المنتجات والمستحضرات المثالية والتي تمنحك نتائج فعالة لتتخلصي من الشوائب وتستعيدي نضارة بشرتك. لذلك، سنعرفك على افضل منتجات سيتافيل للبشرة.

ias
  1. صابون سيتافيل

  2. سيتافيل كريم

  3. افضل واقي شمس سيتافيل

1- صابون سيتافيل

افضل ماركات خافي العيوب وطريقة الاستخدام

في اطار العانية بالبشرة من الضروري ان تحرصي على تنظيفها لتتجنبي ظهور الشوائب فيها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على خصائص صابون سيتافيل.

تتميز صابونة سيتافيل بخصائص مميزة لتكون الخيار المثالي لصاحبات البشرة الحساسة، فهي لطيف على البشرة ولا تتسبب في تهيجها.

تساعدك صابونة سيتافيل على ازالة الوساخ من البشرة بعمق وكذلك تساعدك على ازالة المكياج، دون ام تؤدي الى حدوث جفاف في البشرة.

هذه الصابونة تساعد على استعادة الرطوبة التي يحتاجها الجلد وبالتالي تمنع تقشر البشرة وجفافها كما انها تمنع ظهور الحبوب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

ينصح باستعمال هذا الصابون يومياً لغسل البشرة والتخلص من الاوساخ وايقاف ظهور البثور. ومعالجة تلك الموجود ويمنع ظهورها من جديد.

صابون سيتافيل يمنحك نتيجة مثالية عند استخدامه لتنظيف البشرة في الصباح قبل تطبيق المكياج حيث تعمل على ازالة الدهون التي تتراكم على بشرتك خلال الليل.

2- سيتافيل كريم

اسباب تصبغات الوجه وعلاجها

ان سيتافيل كريم يعتبر مثالياً في ترطيب البشرة واستعادة نضارتها. فان مرطب سيتافيل مثاليللعناية بمختلف انواع البشرة. لذلك، سنعرفك على خصائص سيتافيل كريم.

هذا الكريم كما ذكرنا سابقاً مناسب لجميع انواع البشرة وخصوصاً تلك التي تعاني من اية مشاكل جلدية وهو يعمل على الترطيب المستمر للبشرة

هذا الكريم المرطب غير دهني لا يعمل على سد المسامات وبالتالي يحميها من ظهور الشوائب والبثور فيها لتتمتعي ببشرة نضرة خالية من الامور التي يمكن ان تفسدها.

سيتافيل كريم بتركيبة كريمية سهلة المد على البشرة وبالتالي هذا ما يجعلها سهلة الامتصاص لتتمتعي بنتائج فعالة من الاستعمال الاول.

يعمل مرطب سيتافيل كحاجز طبيعي ليحمي بشرتك ويمنحها نعومة وترطيب فوري من الاستعمال الاول لتتألقي ببشرة مشعة ومميزة.

هذا الكريم المرطب خالٍ من المكونات الكيميائية التي يمكن ان تتسبب في لمعان البشرة وبالتالي يمكنك تطبيقه بشهولة قبل تطبيق المكياج لتحافظي على رطوبة بشرتك طوال اليوم.

3- افضل واقي شمس سيتافيل

افضل منتجات سيتافيل للبشرة

تعتبر منتجات سيتافيل من الافضل في مجال تقديم العناية اللازمة ببشرتك، وغالباً ما تحتاجين الى كريم واقي من اشعة الشمس يتناسب مع نوع بشرتك ويمنحك حماية كاملة. لذلك اخترنا ان نعرفك على افضل واقي شمس سيتافيل.

1- سيتافيل – لوشن مرطب مع واقي شمس SPF 30: لوشن سيتافيل هذا يتميز كونه خفيف على البشرة ومناسب للبشرة الدهنية ويحميها من ظهور حب الشباب. يأتي هذا اللوشن مع واقي الشمس كما يساعد على تخفيف اللمعة والافرازات الدهنية على البشرة.

2- سيتافيل – لوشن للوقاية من الشمس SPF50: من أفضل انواع لوشن سيتافيل للوقاية من اشعرة الشمس بحيث هو قادر على التحكم بالافرازات الدهنية للبشرة ويمنع تراكمها. هو غني بالفيتامين هـ والعديد من مضادات الاكسدة لنحاربة الشيخوخة والتجاعيد يقاوم الماء مع عامل وقاية من اشعة الشمس SPF 50.  3- سيتافيل – داي لونج جل للوقاية من الشمس SPF50: يمنحك هذا اللوشن حماية عالية من اشعة الشمس غني بالفيتامين هـ وهو ايضاً يساعدك على حماية بشرتك من ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد. هو غير لزج وسريع الامتصاص وخالٍ من العطور ومقاوم للماء. مناسب لكل من البشرة المختلطة والدهنية والحساسة وشديدة الحساسية.

4- كريم سيتافيل UVA/UVB معدل حماية من الشمس SPF50: يتميز هذا الكريم باستخدامه كعناية مكملة لمختلف علاجات مشاكل البشرة خصوصاً البشرة المتضررة من اشعة الشمس. هو مناسب لجميع انواع البشرة وحتى الحساسة وهو سريع الامتصاص ولا يترك بقايا بيضاء على البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية