افضل موقع لتحميل البرامج المجانية

افضل موقع لتحميل البرامج المجانية

اذا كنت تبحث عن افضل موقع لتحميل البرامج المجانية على الكومبيوتر، اعرف ان الخيارات كثيرة، لان شركات البرمجة حرصت تنزيل برامج متعددة لتلبية الاحتياجات المختلفة. ويمكن القول ان هذه البرامج امنة لانها تحتوي جميع المواقع المذكورة تقريبًا على مجتمع نشط للمستخدمين، وكنا قد اخبرناك سابقاافضل برامج الصلاة للاندرويد 2019.

ias

Download.com

يمكن القول انه احد افضل المواقع لتحميل البرامج المجانية، وهو الاقدم بينها لان تم إنشاؤه منذ حوالي 14 عامًا تقريبًا. يتضمن قسم البرامج فيه أكثر من 100000 عملية تنزيل مجانية، وبرامج تجريبية، وتنزيلات للمرة الاولى، واللافت فيه انه يمكن للمستخدمين المسجلين كتابة تعليقاتهم وتقييمهم للمنتج.

ZDNet’s Software Directory

يصفه كثيرون بانه أكبر مكتبة على الإنترنت لتنزيل البرامج. ويقوم بتغطية البرامج لأنظمة ويندوز ، وماك ، وأنظمة الهاتف المحمول ، كما يعد افضل مصدر للبرمجيات التقنية. على صعيد آخر، اليك افضل تطبيقات الايفون 2019.

Softpedia

يقوم هذا الموقع بفهرسة المعلومات واخبار التكنولوجيا والعلوم والصحة والترفيه. ويوفر تنزيلات للبرامج، يتم ترتيب فئات البرامج بشكل هرمي ويتم تشكيلها على غرار مسارات نظام ملفات Windows، ويمكن للمستخدمين الفرز حسب المعايير مثل تاريخ آخر تحديث أو عدد التنزيلات أو التقييم. هناك ثلاثة أوضاع للعرض ، عادية ، مجانية ، أو برنامج تجريبي. 

FreewareFiles

هو موقع مخصص للبرامج المجانية ولديه عدد من البرامج المفتوحة المصدر المدرجة. لديه أكثر من 15800 برنامج مجاني متاح للتنزيل على موقعهم على الانترنت. يتم ترتيب البرامج في فئات، ومن السهل جدًا التنقل والبحث عن تلك التي تبحث عنها.

على صعيد آخر، اطلقت شركة Apple تطبيق AppleTV الذي يشمل برامج وأفلاماً وأفلاماً وثائقية حصرية وأصلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية