افضل هدية للعروس يوم الزواج اختاريها من هذه المجموعة

افضل هدية للعروس يوم الزواج

ان كنت تبحثين عن افضل هدية للعروس يوم الزواج، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة المميزة التي ستجعل هديتك مميزة وفريدة وتأسري انتباه وقلب العروس.

ias

1- طقم سكاكين:

من الافكار المميزة التي ستحتاجها العروس بالطبع مع تجهيز منزلها الزوجي، يمكنك ان تختاري طقم السكاكين الاحترافية التي تختاريها عالية الجودة لتكون رفيقتها في مطبخها.

2- مكينة تحضير القهوة:

يمكنك ان تختاري ايضاً للعروس ماكينة تحضير القهوة التي تكون اساسية لصباحات العروس لتشعر بالنشاط والحيوية في بداية يومها. واختاريها ذات جودة عالية ومتعددة الاستعمال.

3- علّاقة مفاتيح باسم العروسين:

لتكون هديتك فريدة، يمكنك ان تختاري علّاقة المفاتيح وتحفري عليها اسم العروسين وهي يمكن ان يضعها العروسين عند المدخل لتعليق المفاتيح عند الدخول الى البيت.

4- تذاكر سبا:

ان قضاء يوم في الاسترخاء والراحة هو من الامور التي يحتاجها العروسين بعد الانتهاء من حفل الزفاف. لذلك، يمكنك ان تقدمي لهما دعوة لقضاء يوم في السبا لقضاء يوم من التدليك والسونا والجاكوزي والتخلص من كل التشنجات التي عانيا منها.

5- ليلة في افخم فنادق المملكة:

يمكنك ايضاً ان تقدمي لهما خلال فترة شهر العسل، ليلةً في احد افخم الفنادق في المملكة، ليقضيا ليلة لا تنتسى ويكونا من الشاكرين لك على هذه الليلة المميزة واحرصي على ان يتم تقديم عشاء رومانسي لهما في الغرفة مع الزينة والاجواء الرومانسية.

إذاً، هذه هي مجموعة من الافكار المميزة لهدايا للعروس، وننصحك بان ترفقي هديتك بعبارة تهنئة للعروس مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية