افضل واقي شمس بيزلين خيارٌ مثالي لاطلالتك هذا الصيف

Face, Person, Human

ان العناية بالبشرة وتقديم الحماية لها من اشعة الشمس الضارة هو من اساسيات اطلالة كل مرأة تسعى لان تكون اطلالتها متكاملة خالية من الشوائب. من هنا، اختارت "ياسمينة ان تعرفك على:

ias
  1. افضل واقي شمس بيزلين
  2. افضل واقي شمس بيوديرما
  3. طريقة تحضير افضل واقي شمس

1- افضل واقي شمس بيزلين

طريقة تحضير افضل واقي شمس

يعتبر واقي شمس بيزلين من افضل انواع واقي الشمس التي يمكنك ان تختاريها لاطلالتك الصيفية لتحافظي على صحة بشرتك وجمالها.

1- واقي شمس بيزلين الابيض: يتميز واقي شمس بيزلين الابيض بتركيبته الجل المميزة الذي يساعدك لتتمتعي بلون اسمر جذاب ويعمل على تجديد خلايا البشرة وترطيبها لتتمكني من العناية ببشرتك بخطوات بسيطة.

2- واقي شمس بيزلين البرتقالي: يتميز واقي شمس بيزلين البرتقالي بتركيبته الغنية التي تؤمن لك حماية كاملة لبشرتك وتعمل على منحك لوناً أسمر جذاب بفصل تركيبتها من الجزر.

3- واقي شمس بيزلين التراسكرين: واقي الشمس هذا من مجموعة بيزلينيمنحك حماية كاملة من الشعة الشمس ويمنع ظهور الشوائب والبقع على البشرة نتيجة التعرض لها. ويعتبر واقي شمس بيزلين التراسكرين من افضل الانواع لاتي تقدم لك الحماية التامة لبشرتك.

4- واقي شمس بيزلين الشفاف: هذا الواقي من مجموعة بيزلين هو من نوع واقي شمس بيزلين الشفاف الذي يحميك من اشعة الشمس ويمنحك تغطية مثالية للشوائب مع عامل حماية يصل الى SPF 100.

2- افضل واقي شمس بيوديرما

طريقة تحضير افضل واقي شمس

أما إذا كنت من محبات ماركة بيوديرما في مجال العناية ببشرتك، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من افضل واقي شمس بيوديرما.

1- واقي شمس بيوديرما البرتقالي: من افضل انواع واقي شمس بيوديرما البرتقالي الذي يساعدك على تقديم الحماية اللازمة لبشرتك المكون من الزيوت الخاصة بحماية البشرة ويسهل استخدامه من خلال رشه على البشرة.

2- واقي شمس بيوديرما الابيض: واقي شمس بيوديرما الابيض هو ايضاً من نوع واقي شمس بيوديرما العادي الذي يتميز بقدرة متوسطة على حماية بشرتك من اشعة الشمس مع عامل حماية من اشعة الشمس SPF 30 ليمنحك الى جانب الحماية التغذية والرطوبة التي تحتاجين اليهاليحمي بشرتك بشكل قوي وثابت.

3- واقي شمس بيوديرما 50: يتميز واقي شمس بيوديرما 50 بتقديمه حماية كاملة لبشرتك من اشعة الشمس الحارقة وهو يأتي على شكل سبراي ويمكن ان يكون واقي شمس بيوديرما fluid الذي يمنحك نتائج مثالية على بشرتك ويقدم لها الحماية الكاملة.

4- واقي شمس بيوديرما مع فاونديشن: واقي شمس بيوديرما مع فاونديشن هو الأكثر تميزاً ضمن مجموعة واقي شمس بيوديرما مع كريم اساس الذي يقم لك عامل حماية من اشعة الشمس SPF 50 ويساعدك على تغطية التصبغات والبقع السوداء التي تعاني منها البشرة مع بيوديرما واقي شمس وكريم اساس. لذلك، لا تترددي في اختيار واقي شمس بيوديرما مع كريم اساس الذي يتناسب مع يومياتك.

3- طريقة تحضير افضل واقي شمس

طريقة تحضير افضل واقي شمس

أما إذا كنت تفضلين اللجوء الى الخلطات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على حماية بشرتك من الشوائب واشعة الشمس التي يمكن ان تؤذيها، فيد اخترنا لك هذه الخلطات الطبيعية لحمايتها.

1- وصفة الموز: قومي بهرس موزة واضيفي اليها خمسة ملاعق كبيرة من الحليب لتحصلي على عجينة طرية. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة اللوز: قومي بنقع ملعقتين صغيرتين من اللوز في كوب من الماء واتركيها طوال الليل. في الصباح قومي بطحنها واضيفي اليها بياض بيضة واحدة وعصير نصف ليمونة طبقيه على بشرتك واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ثم البارد.

3- خلطة البطاطا: قومي بسلف حبة من البطاطا ثم قومي بهرسها واضيفي اليها ست ملاعق كبيرة من الملح ثم طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر ثم البارد.

4- خلطة الزبادي: امزجي اربع ملاعق صغيرة من الزبادي مع عصير نصف ليمونة ثم دلكي بشرتك بحركات دائرية بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية