واقي شمس بيزلين للبشره بحسب نوعها لاطلالة خالية من الشوائب

طريقة تحضير افضل واقي شمس

في اطار تقديم العناية اللازمة ببشرتك، تحتاجين الى حمايتها من اشعة الشمس الضارة التي يمكن ان تؤذيها وتتسبب في ظهور الشوائب. ومن الماركات العالمية التي تقدم لك واقي شمش فعال هي ماركة بيزيلن. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. واقي شمس بيزلين للبشره الحساسه

  2. واقي شمس بيزلين للبشره الدهنيه

  3. واقي شمس بيزلين للبشره المختلطه

1- واقي شمس بيزلين للبشره الحساسه

افضل واقي شمس بيزلين للبشره

ان البشرة الحساسة هي من اكثر انواع البشرات التي تحتاج الى عناية خاصة واختيار مستحضرات التجميل المناسبة لها والتي يمكن الا تتسبب في تهيجها. من هنا ضرورة ان تتعرفي على خصائص واقي شمسبيزلين للبشره الحساسه.

يتميز واقي شمس بيزلين للبشره الحساسه Suntan Oil Gold بتركيبته الذهبية التي تمنح بشرتك لمسة مشرقة تساعدك للحفاظ على بشرة مميزة وتحميها وتقدم لها العناية والتغذية المناسبة.

أما في اطار العناية بالبشرة الحساسة، من الضروري ان تحرصي على اتباع النصائح التالية التي يمكن ان تساعدك للحفاظ على بشرة حساسة صحية.

1- استخدام واقي الشمس المناسب: من الضروري ان تحرصي على اختيار واقي شمس للبشرة الحساسة المناسب الذي لا يتسبب في تهيجها وهي من اكثر انواع البشرة التي تحتاج الى عناية خاصة وواقي الشمس المناسب.

2- عدم الاسراف في تنظيفها وتطهيرها: احرصي على عدم الاسراف في تنظيف البشرة الحساسة وتطهيرها فذلك يمكن ان يتسبب في تهيجها لذلك، احرصي على الاعتدال في موضوع تنظيف البشرة الحساسة.

3- تجنب الاقمشة التي تتسبب في حساسية البشرة: احرصي على تجنب انواع البشرة التي يمكن ان تسبب تهيج البشرة من هنا حاولي اختيار الاقمشة الفضفاضة والتي تتنفس للحفاظ على بشرتك الحساسة.

2- واقي شمس بيزلين للبشره الدهنيه

افضل واقي شمس سيتافيل

اما اختيار واقي شمس مناسب لبشرتك الدهنية فتحتاجين الى التعرف على افضل واقي شمس بيزلين للبشره الدهنيه Tinted Sunscreen الذي يتميز بتركيبته الفريدة ونتائجه الفعالة التي يمنحها لبشرتك.

من خصائص واقي شمس بيزلين للبشره الدهنيه انه من النوع الذي يساعدك على حماية بشرتك من اشعة الشمس بفضل عامل الوقاية من اشعة الشمس SPF 100 كما ويمتلك القدرة على منحك تغطية متكاملة لشوائب البشرة.

أما في لاختيار واقي الشمس المناسب للبشرة الدهنية فمن الضروري ان تتبعي النصائح الفعالة التالية.

من الضروري ان تحرصي على اختيار واقي الشمس الخالي من بعض المواد الكيميائية التي تؤثر على صحة البشرة الدهنية، كما ويجب تجنب استخدام الكريمات التي تحتوي على الزيوت والدهون التي يمكن ان تزيد من لمعان البشرة.

احرصي على استخدام الكريمات اللطيفة التي يمكن ان تؤدي الى ظهور الحبوب واحرصي على ان يكون الواقي خفيفاً من ناحية التركيب والذي يعتمد على الماء بشكل اساسي.

اختاري ايضاً الكريمات الغنية التي تحتوي على مادة السيليكا والذي يعتبر من الكريمات واسعة الحماية ضد اشعة الشمس على ان يكون عامل الوقاية من اشعة الشمس فوق 20.

3- واقي شمس بيزلين للبشره المختلطه

افضل واقي شمس بيزلين للبشره

اما اذا كنت تبحثين عن واقي شمس مناسب للبشرة المختلطة، فقد اخترنا ان نعرفك على افضل واقي شمس بيزلين للبشره المختلطه Ultrascreen Cream Invisible Sunfilter.

يتميز واقي شمس بيزلين للبشره المختلطه بقدرته على تقديم حماية متكاملة لبشرتك المختلطة من اشعة الشمس، كما ويمنع ظهور الشوائب ولبقع نتيحة تعرض بشرتك لها.

كذلك، يعمل على التقليل من افرازات البشرة للزيوت الفائضة، ويحميها من المظهر اللامع وغير المرغوب اضافة الى قدرته على حماية البشرة من اشعة الشمس الحارقة.

هذا المستحضر هو افضل واقي شمس للبشرة المختلطة بفضل تركيبته الخفيفة وسهلة الامتصاص والتي تجف بسرعة.

يمتاز هذا الكريم بمزايا عديدة مهمة في مجال العناية بالبشرة المختلطة، فهو يعمل على ترطيب البشرة بفضل احتوائه على مواد مضادة للاكسدة لينتمكن من حمايتك من ظهور علامات التقدم في السن والخطوط الرفيعة.  أما في اطار تقديم العناية اللازمة ببشرتك المختلطة، فنقدم لك النصائح التالية:

1- احرصي على اختيار كريم واقي من اشعة الشمس خالي من المواد الدهنية وفي الوقت نفسه يعمل كمرطب للبشرة حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف.

2- احرصي على الاستعانة بمنتجات تساعدك على حماية بشرتك من ظهور البثور والحبوب فيها والتي لا تتسبب في جفافها.

3- استخدمي غسول لطيف على البشرة وغير قوي على الاماكن الجافة فيها، واحرصي على ان يحتوي هذا الغسول على مواد مضادة للاكسدة واواظبي على استخدام هذا الغسول بشكل يومي حتى تبدأي بالحصول على نتائج مثالية.

4- إذا شعرت بحيرة بشأن المستحضرات التجميلية التي يمكنك ان تستخدميها، يمكنك ان تستشيري طبيب الجلد الخاص بك حتى يرشدك الى مستحضر يعمل على ترطيب البشرة دون احتوائه على مواد كيميائية محفزة للغدد الدهنية الموجودة في البشرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية