افضل واقي شمس سيتافيل اختاري الافضل لنوع بشرتك

Face, Person, Human

ان العناية بالبشرة عبر استعمال كريم الوقاية من اشعة الشمس المناسب لنوع بشرتك هو من الامور الضرورية في مجال الحفاظ على بشرة نضرة وصحية, لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل واقي شمس سيتافيل

  2. افضل واقي شمس سيباميد

  3. افضل واقي شمس طبي

1- افضل واقي شمس سيتافيل

طريقة تحضير افضل واقي شمس

ان تقديم العناية اللازمة لبشرتك وحمايتها من اشعة الشمس الضارة يعد من الامور الاساسية وتكون عبر اختيار واقي الشمس المناسب. لذلك، اختارنا ان نعرفك على واقي الشمس سيتافيل.

1- سيتافيل – لوشن مرطب مع واقي شمس SPF 30: لوشن سيتافيل هذا يتميز كونه واقي شمس سيتافيل للبشره الدهنيه خفيف على البشرة ويحميها من ظهور حب الشباب. يأتي هذا اللوشن مع واقي الشمس كما يساعد على تخفيف اللمعة والافرازات الدهنية على البشرة.

2- سيتافيل – لوشن للوقاية من الشمس SPF50: من أفضل انواع واقي شمس سيتافيل للبشره الدهنيه ايضاً بحيث هو قادر على التحكم بالافرازات الدهنية للبشرة ويمنع تراكمها. هو غني بالفيتامين هـ والعديد من مضادات الاكسدة لنحاربة الشيخوخة والتجاعيد يقاوم الماء مع عامل وقاية من اشعة الشمس SPF 50. من افضل واقي الشمس سيتافيل.

3- سيتافيل – داي لونج جل للوقاية من الشمس SPF50: يمنحك هذا اللوشن حماية عالية من اشعة الشمس غني بالفيتامين هـ وهو ايضاً يساعدك على حماية بشرتك من ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد. هو غير لزج وسريع الامتصاص وخالٍ من العطور ومقاوم للماء. يعتبر واقي شمس سيتافيل للبشره المختلطه كما وهو مناسب للبشرة الدهنية والبشرة الجافة.

4- كريم سيتافيل UVA/UVB معدل حماية من الشمس SPF50: يتميز هذا الكريم باستخدامه كعناية مكملة لمختلف علاجات مشاكل البشرة خصوصاً البشرة المتضررة من اشعة الشمس. هو واقي شمس سيتافيل للبشره المختلطه وحتى الحساسة وهو سريع الامتصاص ولا يترك بقايا بيضاء على البشرة.

2- افضل واقي شمس سيباميد

افضل واقي شمس سيتافيل

أما إذا اردت اختيار كريم واقي شمس من ماركة سيباميد فمن الضروري ان تعرفي انها تتضمن ثلاثة انواع لتتناسب مع مختلف انواع البشرة. لذلك، سنعرفك عليها.

1- واقي شمس سيباميد للبشرة الجافة: يتميز بانه يعمل على حماية بشرتك من اشعة الشمس المضرة، وهو يحد من ظهور البقع الداكنة ويعمل على ترطيبها في الاعماق بفضل احتوائه على الفيتامين اي كما ويساعد هذا الواقي على حماية بشرتك من علامات تقدم سن البشرة.

2- واقي شمس سيباميد للبشرة الدهنية: يتميز بانه يوفر الحماية اللازمة لبشرتك ضد اشعة الشمس وهو يحتوي على مضادات الاكسدة التي تحارب الجذور الحرة وهو يساعد على محاربة عيوب البشرة.

3- واقي شمس سيباميد للبشرة المختلطة: هو من افضل واقي شمس سيباميد للبشره المختلطة فهو يساعدك للسيطرة على افرازات البشرة وبالتالي تمنع تراكم الاوساخ في المسامات وتمنع ظهور الشوائب فيها كما ويعتبر واقي سيباميد للبشره المختلطة مميز بتركيبته الكريمية واحتوائه على الفيتامين اي والعديد من مضادات الاكسدة التي تحمي الجلد من علامات تقدم السن والشيخوخة.

3- افضل واقي شمس طبي

افضل واقي شمس سيتافيل

أما إذا كنت تفضلين اللجوء الىواقي شمس طبي بفعالية عالية، اخترنا لك هذه المجموعة المميزة من واقي شمس طبي.

1- كريم SHISEIDO Urban Environment SPF 42 Oil-Free UV Protector: هذا الواقي من اشعة الشمس الضارة مناسب تماماً لصاحبات البشرة الدهنية نظراً الى انه لا سحتوي على الزيوت فيعمل على حماية بشرتك من اللمعان وبالتالي يمنع افساد اطلالتك.

2- كريم CLINIQUE Broad Spectrum SPF 30 Mineral Sunscreen Fluid for Face: هذا الكريم يتميز بتركيبته الخفيفة وبالتالي يسهل على البشرة امتصاصها. كما ويعمل هذا الكريم على حماية بشرتك طوال اليوم من اشعة الشمس الضارة ويعمل على ترطيبها.

3- كريم LAURA MERCIER Flawless Skin Daily Face Shield SPF 40: هذا الكريم يحمي بشرتك من ظهور اية بقايا زيتية لتحافظي على اطلالتك متكاملة طوال اليوم بدون لمعان وهو يعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس ويحميها من ظهور علامات الشيخوخة.

4- كريم Photoderm MAX SPF 50+: هذا الكريم على شكل سبراي هو الافضل لناحية حماية بشرتك من اشعة الشمس الحارقة وهو قادر على منحها الترطيب اللازم لتتجنبي جفافها. كما ويساعدك على موازنة الزيوت في البشرة ليحميها من ظهور الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية