افضل واقي شمس لبشرتك... امنحيها الحماية اللازمة

افضل واقي شمس نيتروجينا

ان حماية البشرة من اشعة الشمس وتقديم العناية اللازمة لها، هو من الامور التي تبحث عنها المرأة دائماً في اطار الحفاظ على اطلالة جذابة خالية من الشوائب. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل واقي شمس طبي فيزيائي
  2. افضل واقي شمس طبي ورخيص
  3. افضل واقي شمس طبي ومبيض

1- افضل واقي شمس طبي فيزيائي

افضل واقي شمس نيتروجينا

إذا كنت تبحثين عن واقي شمس طبي فيزيائي يتناسب مع بشرتك الحساسة ويمنع تهيجها، اخترنا لك هذه المجموعة من افضل واقي شمس طبي فيزيائي.

1- واقي شمس La ROCHE-POSAY Anthelios Mineral Sunscreen SPF 50: هو واقي شمس خفيف معدني معزز بتقنية سيل اوكس شيلد المضادة للاكسدة ويؤمن وقاية واسعة من اشعة الشمس الضارة للبشرة وهو يمتاز بتقنية لونية عالمية ليتناسب مع جميع الوان البشرة. وهو يضفي اشراقة فورية وطبيعية على البشرة.

2- واقي شمس AVÈNE MINERAL Ultra-Light Hydrating Sunscreen Lotion SPF 50: هذا المستحضر هو الاكثر ملاءمة للبشرة الحساسة ويعمل على حمايتها من اشعة الشمس الحارقة وما فوق البنفسجية ويساهم في ترطيبها.

3- كريم +NEUTROGENA Sensitive Skin Sunscreen Lotion Broad Spectrum SPF 60: هو من المستحضرات التي تمتلك فعالية عالية في حماية بشرتك من اشعة الشمس الضارة وما فوق البنفسجية وتركيبته خالية من الزيوت ليحمي بشرتك الحساسة.

2- افضل واقي شمس طبي ورخيص

طريقة تحضير افضل واقي شمس

أما إذا كنت تريدين افضل واقي شمس طبي ورخيص فيمكنك ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة من افضل واقي شمس طبي ورخيص.

1- واقي شمس VANICREAM Sunscreen Sport Broad Spectrum SPF 35: من انواع واقي الشمس الفعالة في مجال العناية بالبشرة وحمايتها من اشعة الشمس الضارة. وهو يحتوي على التركيبات المعدنية كالتايتينويم واوكسيد الزنك المفيدان للبشرة الحساسة.

2- واقي شمس +SHISEIDO Ultimate Sun Protection Lotion WetForce for Sensitive Skin and Children SPF 50: هو من افضل مستحضرات الوفاية من اشعة الشمس الطبية والرخيصة التي تقدم لك الحماية القسوة من الاشعة ما فوق البنفسجية.وهو خالي من المواد الكيميائية المضرة بالبشرة.

3- واقي شمس COTZ SPF 40 UVB/UVA Sunscreen for Sensitive Skin: هو اكثر انواع واقي شمس مناسبة للبشرة الحساسة وسعره رخيص فهو خالٍ من المواد الكيميائية وكذلك يتميز بتركيبة تساعده على حماية بشرتك من الاشعة ما فوق البنفسجية.

3- افضل واقي شمس طبي ومبيض

طريقة تحضير افضل واقي شمس

حتى تعصلي على افضل حماية وعناية للبشرة من الضروري ان تختاري واقي شمس طبي ومبيض في الوقت نفسه لتحصلي على نتيجة مثالية. من هنا اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من افضل واقي شمس طبي ومبيض.

1- واقي شمس SkinCeuticals Physical Matte UV Defense Sunscreen SPF 50: هذا الواقي مناسب للبشرة الدهنية فهو يساعدك على امتصاص الزيوت الزائدة ليحافظ على بشرة خالية من الشوائب الى جانب قدرته على حماية بشرتك من التصبغات والبقع بفعل تعرضها لاشعة الشمس.

2- واقي شمس Neutrogena CoolDry Sport Sunscreen Lotion SPF 30: هذا الواقي شمس سيجعل بشرتك تبدو اكثر بياضاً وهو عند دمجه على البشرة سيجعل بشرتك اكثر اشراقة ويساعدك على حمايتها من اشعة الشمس.

3- واقي شمس +L’Oréal Paris Invisible Protect Clear Cool Lotion 50: اذا اردت تقديم الحماية المناسبة لبشرتك والتمتع باطلالة جذابة خالية من الشوائب، فيمكنك ان تختاري هذا الواقي المميز بتركيبته التي ستشعرك بالانتعاش وترطيب البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية