إليك افضل واقي شمس للبشرة الدهنية تجربتي!

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية تجربتي

ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على افضل واقي شمس للبشرة الدهنية تجربتي لكي تستفيدي من هذه الخبرة وتختاري الواقي المناسب لتحمي بشرتك من أشعة الشمس.

ias

من المعروف أن البشرة الدهنية تحتاج عناية وإهتمام خاص، فإذا كنت من صاحبات هذه البشرة، عليك إختيار المستحضرات لمناسبة لها خاصةً واقي الشمس. ومن هنا سنقدم لك أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية لتختاري ما يعجبك.

كريم BB الوردي 3 في 1 للبشرة الدهنية من skin79

اضغطي هنا لشراء هذا الواقي

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية تجربتي

يعتبر هذا الواقي من أفضل أنواع واقي شمس للبشرة الدهنية وهذا لأنه يترك الجلد طبيعي وخالي من الدهون ويعمل هلى تنعيم البشرة وترطيبها ويحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية. بالإضافة الى هذا، يناسب هذا الكريم صاحبات البشرة الحساسة، المختلطة الى الدهنية والبشرة الصافية والغير موحدة اللون.

يورياج واقي شمس للبشرة الدهنيه 50مل

اضغطي هنا لشراء هذا الواقي

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية تجربتي

إمنحي بشرتك الدهنية الحماية اللازمة من أشعة الشمس واختاري هذا الكريم الذي يؤمن معفولاً طويل الأمد مزيلاً للمعان بفضل مكوناته الفعالة. لا يعتبر هذا الواقي مناسب فقط للبشرة الدهنية وحسب، بل إنه أيضاً مناسب لجميع أنواع البشرة ويقدم لها حماية فعالة من الأشعة فوق البنفسجية.

كريم الوقاية من أشعة الشمس من أورجانيك

اضغطي هنا لشراء هذا الواقي

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية تجربتي

ان هذا الكريم يقدم حماية داخلية وهو واقي عضوي من أجل حب الشباب وهذا بفضل تركيبته التي تساعد في المحافظة على رطوبة البشرة وتغذيتها الى جانب حمايتها من التأثيرات الضارة للأشعة فوق البنفسجية.

هذه هي اذاً أهم وأفضل أنواع واقي شمس للبشرة الدهنية، ننصحك أيضاً بإتباع أهم خطوات للعناية بالبشرة الدهينة لبشرة خالية من المشاكل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية