اليك أفضل الوجهات السياجية لاجازة عيد الفطر لا تنتسى

افضل وجهات اجازة الفطر

تعتبر اجازةعيد الفطرمن الامور التي تخطط لها العائلة سنويا لتتمتع باوقاتٍ مميزة. من عنا تبحثين دائماً عن الوجهات السياحية الافضل لتقضي عطلة العيد.

ias

من هنا، تعرفك "ياسمينة" على افضل وجهات اجازة الفطر.

1- دبي:

افضل وجهات اجازة الفطر

تبقى مدينة دبي الوجهة العائلية الاولى خلال عطلة عيد الفطر، رغم الحرارة المرتفعة في هذه الفترة من السنة، إلا انّ وجود الملات الكبيرة والمكيفة تقدم بديلاً لمن يرغب في قضاء عطلة سعيدة ومريحة، من دبي مول ومول الامارات وغيرها من الخيارات العديدة للمطاعم والمقاهي التي ترضي جميع الاذواق.

2- اسطنبول:

افضل وجهات اجازة الفطر

ان كنت تريدين ان تضفي سحراً برّاقاً وجذاباً على عطلتك خلال عطلة عيد الفطر، فلا بد لك ان تقومي بزيارة مدينة اسطنبول التركية، فهي قادرة على ان تشبع رغبات المتعطشين للتاريخ والثقافة والاسواق والمناظر الخلابة, كما وان هذه المدينة تقدم لك مجموعة من النشاطات التي ترضي جميع الاعمار.

3- قرطاج في تونس

افضل وجهات اجازة الفطر

تعتبر مدينة قرطاج بالقرب من العاصمة تونس خياراً مناسباً لك خلال عيد الفطر، فيهي تضم مختلف النشاطات الممتعة للصغار والكبار، إذافةً الى وجود عدد كبير من المنتجعات والفنادق التي تقدم لك ارقى الخدمات لتكون عطلتك مريحة وممتعة.

4- سنغافورة:

افضل وجهات اجازة الفطر

ان كنت من عشاق التسوق، فمدينة سنغافورة يجب ان تكون بالطبع وجهتك خلال عطلة العيد، حيث الشوارع ومراكز التسوق الضخمة والفخمة والتي بنشاطاتها لا تترك لك مجالاً للملل.

5- مانافجات في انطاليا

افضل وجهات اجازة الفطر

من اروع الاماكن التي يمكن ان تزوريها منطقة مانافجات في انطاليا التركية حيث يمكنك تذوق اشهى الاطباق من الاسباك في المطاعم المبنية على الانهار مع وقع الموسيقى وخرير المياه ولون خضرة محيط بالمكان منم كلّ جانب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية