ما هي افضل وجهات سياحة شهر العسل!

افضل وجهات سياحة شهر العسل

إن كنت تتساءلين ما هي افضل وجهات سياحة شهر العسل فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك أن تقصدينها لقضاء شهر عسل لا ينسى.

ias

من أهم تجهيزات كل عروس قبل العرس هي التخطيط لوجهة شهر عسل مميزة ورومانسية لا تُسنى، ولهذا السبب قررنا أن نعرض لك أفضل هذه الوجات ي تقضي بها أجمل اللحظات والأوقات مع زوجك.

افضل وجهات سياحة شهر العسل

من أفضل وأجمل جهات سياحة شهر العسل التي ننصحك بالذهاب إليها إليك:

  • باريس: من المعروف باريس أو مدينة العشاق والحب كما يُطلق عليها الجميع هي من أفضل وأجمل الوجهات التي يمكنك أن تقصديها في شهر العسل لإمضاء أكثر اللحظات الرومانسية مع الشريك. فلا تترددي بإختيار هذه البلد لرؤية المغيب أو الشروق على ضفاف نهر السين وتجولي برفقة زوجك في أرجاء هذا النهر الذي يبعث الرومانسية. لا تنسي بالذهاب الى برج الأقفال بحيث تكتبين إسمك وإسم زوجك لتضمني حبكما الى الأبد.
  • إيطاليا: عززي الحب بين وبين زوجك في أجمل المدن الإيطالية وإختاري إيطاليا لتكون وجهة شهر العسل المثالية لك ولزوجك! ففي هذه الرحلة، إذهبي الى العاصمة روما المشهورة بمعالمها السياحية وتاريخها ولا تنسي أيضاً زيارة فلورنسا والبندقية لإكتشاف أجمل المناطق والنشاطات وإختاري افخم الفنادق في إيطاليا لقضاء شهر عسل فخم ولا يُنسى.
  • تركيا: اقضي شهر العسل في تركيا للحظات لا تُسنى مع الشريك وضعي إختيارك على مناطق معينة مثل آلانيا التابعة لجزيرة أنطاليا واقضي أجمل الأوقات على البحر ومارسي النشاطات المائية كافة مع الشريك. وضعي إختيارك أيضاً على منطقة كابادوكيا الساحرة والمعروفة بهدوئها ومناظرها الخلابة مثل البالونات الطائرة التي يمكنك الذهاب برحلة رومانسية بها مع الشريك.

بعد أن تعرفت على افضل وجهات شهر العسل، إكتشفي ما هي اهم أغراض حقيبة شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية