افضل وصفات لتطويل الشعر وتكثيفه في اسبوع

افضل وصفات لتطويل الشعر وتكثيفه

ان اللجوء الى افضل وصفات لتطويل الشعر وتكثيفه هو ما تبحثين عنه في اطارالعناية المثالية بشعرك لتتألقي باطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" على هذه الخلطات.

ias

1- وصفة البيض:

من المعروف عن البيض قدرته على علاج مختلف مشاكل الشعر والتخلص منها بشكل نهائي. لذلك، امزجي بياض بيضتين مع ملعقة من زيت الزيتون ودلكي فروة رأسك وشعرك بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- وصفة البيض والعسل:

غالباً ما تلجأين الىالعسل في مجال العناية بالبشرة والتخلص من شوائبها. الا انه يمكن ان يكون مفيداً للشعر بفضل عناصرها الغذائية. لذلك، اخلطي بياض بيضتين مع ملعقتين من العسل وطبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- وصفة عصير البصل:

رغم الرائحة الكريهة التي تشعرين بها، الا ان عصير البصل مفيد جداً في مجال تحفيز نمو الشعر والتمتع بشعر طويل وكثيف. لذلك، احصلي على عصير البصل واشطفي شعرك به واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه جيداً بالماء الفاتر والشامبو لتتخلص من الرائحة.

4- وصفة حليب جوز الهند:

هذه الوصف ستساعدك الى جانب تطويل الشعر على التخلص من التهابات فروة الرأس والقشرة. كل ما عليك فعله هو فرك فروة الرأس بحليب جوز الهند واتركيه على شعرك لليلة كاملة واغسليه صباحاً بالماء الفاتر.

5- وصفة الافوكادو:

ان الافوكادو يعتبر من افضل العلاجات المنزلية لمختلف مشاكل الشعر. لذلك، قومي بهرس ثمرة من الافوكادو واضيفي اليها ملعقتين من زيت الزيتون ودلكي شعرك بالمزيج واتركيه لمدة 25 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، مع هذه الوصفات ستتمكنين من الحصول على شعر طويل وكثيف، الا ان الحفاظ على صحة الشعر تشتمل ايضاً على اختيار الشامبو المناسب لنوع شعرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية