افضل وصفات لتقوية المناعة عند الكبار لتحمي نفسك من الكورونا

افضل وصفات لتقوية المناعة عند الكبار

ان تحضير افضل وصفات لتقوية المناعة عند الكبار لحماية نفسك من الكورونا، هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتكون خيارك في غذائك اليومي وتحافظي على صحتك بعيدا من المرض.

ias

في ظل انتشار وباء الكورونا، يجمع الخبراء على ضرورة العمل على تقوية المناعة لتحمي نفسك من المرض ويمكنك ان تعملي على ذلك عبر اطعمة واعشاب تستعملينها في يومياتك.

وصفات لتقوية المناعة عند الكبار:

  • حساء الدجاج: ان حساء الدجاج هو من افضل الوصفات التي تساعد على تقوية المناعة، وهو يعمل على تنظيف الجسم ويمنع تراكم الجراثيم والبكتيريا ويساعدك على علاج امراض الجهاز التنفسي.
  • وصفة الشوفان والشعير: يمكنك ان تعتمدي على دقيق الشوفان والشعير في وصفاتك المنزلية، فهي قادرة على علاج العديد من الاضطرابات الصحية، ويزيد من كفاءة خلايا الدم البيضاء. فالشوفان يمتلك الكثير من الفوائد الصحية.
  • الزبادي: ننصحك بان تحرصي على شرب كوب من الزبادي بشكل يومي، فهو غني بالبروبايوتيك التي تمد الجسم بالطاقة التي تساعده على مكافحة الجراثيم والبكتيريا ويقوي جهاز المناعة.
  • السبانخ: ان للسبانخ الكثير من الفوائد الصحية وابرزها قدرتها على تقوية المناعة. فهي تحتوي على مضادات الاكسدة التي تساعد على تقوية خلايا الدم وتزيد نشاط الدورة الدموية لتحميك من الامراض.

أعشاب لتقوية المناعة:

  • عرق السوس: ان عرق السوس هو من الاعشاب المثالية لتقوية المناعة، وهو يمتاز بمذاقه الحلو ويمكنك ان تقومي بغلي كمية من عرق السوس في كوب من الماء واشربي ساخنة او يمكنك ان تقومي بمضغ عرق السوس.
  • اليانسون: ان اليانسون هو ايضاً من الاعشاب التي يمكن ان تساعدك على تقوية المناعة. لذلك، اغلي كمية من اليانسون في كوب من الماء واشربيه فاتراً.

إذاً، هذه هي افضل الوصفات التي تساعدك على تقوية المناعة واكتشفي ايضاً طرق فعالة لتقوية جهاز المناعة ضد فيروس كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية