اكتشفي افضل وصفة لتكثيف الشعر

افضل وصفة لتكثيف الشعر

يكمن جمال المرأة وأناقة إطلالتها بشعرها الطّويل والكثيف الذّي يمنحها الثّقة لتتألّق أينما ذهبت، إلّا أن الشّعر يتعرّض أحياناً إلى التّساقط والتقّصّف بسبب عوامل كثيرة. إن كنت تعانين من هذه المشكلة أو تملكين فروة شعرٍ خفيفة، إليك هذه الخلطات للشعرمن ياسمينة التي تساعد على تطويل وتكثيف الشّعر بسرعة كبيرة. لذلك، إبقي بعيدة عن الأدوية المصنّعة التي تحتوي على مواد كيميائيّة واعتمدي هذه الخلطات لتحصلي على شعر كثيف بصحّة جيّدة.

ias

وصفة الثّوم: إن كنت تعانين من فروة رأس خفيفة وتبحثين عن طرق طبيعيّة لتكثيفها، اعتمدي وصفة الثّوم واحصلي على نتيجة سريعة. ابرشي حبّتين من الثوم وأضيفي عليهما قطعة سائلة من الزبدة. طبّقي الخلطة على فروة رأسك ودلّكيها جيّداً، غطّي شعرك بمنشفة ساخنة لمدّة ساعتين قبل غسله. كرّري هذه الطّريقة مرة واحدة من كل أسبوع واحصلي على شعر كثيف وقوي ما يمنحك إطلالة جميلة وملفتة.

وصفة البيض: احصلي على شعر كثيف بوقت قصير من خلال هذه الوصفة وقولي وداعاً للشعر المتعب. ضعي بيضة واحدة واخفقيها جيّداً مع ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون وأخرى من جوز الهند، بعد خلط المكوّنات جيّداً أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وطبّقي المكوّنات على شعرك واتركيها لـ15 دقيقة. أغسلي شعرك بالمياه الفاترة واحصلي على نتيجة سريعة بدءً من الأسبوع الثّاني من الإستعمال.

خلطة الجرجير والزبادي: يعدّ الجرجير من أفضل المكوّنات التي تساعد على تكثيف الشّعر ونموّه بسرعة، لذلك، إن كنت تعانين من مشاكل الشّعر الخفيف ننصحك باعتماد هذه الخلطة لتحصلي بوقت قصير على نتيجة واضحة. أغسلي ربطة من الجرجير جيّداً وضعيها في الخلّاط وأضيفي فوقها ملعقتين من الزّبادي وملعقة من زيت الزّيتون. سرّحي شعرك جيّداً بالخلطة واتركيها لمدّة ساعتين قبل غسله. ننصحك بتكرار هذه الخلطة مرتين في الأسبوع، وستلاحظين زيادة كثافة الشعر بصورة طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية