أفكار تنسيق التنانير للمحجبات من وحي الفاشينيستا السعوديات

افكار اطلالات للمحجبات من وحي الفاشينيستا السعوديات

نقدم لك افكار اطلالات للمحجبات من وحي الفاشينيستا السعوديات، وتحديدًا تلك التي يرتدين فيها التنانير وينسّقنها بأسلوب رائع مع أجمل الأزياء والأكسسوارات، ولكن نذكّركِ بضرورة ارتداء الملابس التي تناسب شكل جسمكِ كي لا تفسدي إطلالالتك، فليس كلّ ما يمنح غيرك طلّة جميلة قد يبدو مثاليًّا عليكِ.

ias

التنورة هي من القطع الأحب على قلب المرأة المحتشمة، فهي تطلّ بتصاميم كثيرة تتيح لها التميّز بأسلوب أنثويّ وعصريّ. فهي تحرص على اعتماد أجمل صيحات الموضة الرائجة، وإنّما بطرق محتشمة، وتنجح بشكل خاصّ بذلك البلوغرز السعوديات المحجّبات. وفي ما يلي، جمعنا لكِ صورًا لإطلالات يعتمدن فيها التنورة بأجمل التنسيقات، لتستوحي منهنّ الأفكار وتكوني الأجمل في أيّ وقت.

لإطلالة ناعمة وعصرية

اختاري التنورة بتصميم ناعم، ونسّقيها مع قميص بصيحة رائجة، كأن يكون مرفقًا بأكمام واسعة، ومنديل غلى رأسك بلون القميص نفسه. وبالنسبة للأكسسوارات، اختاري صندل مفتوح وحقيبة يدّ بتدرّجات متناسقة مع الأزياء، واعتمدي الحزام، فتنسيقه مع ملابسكِ هي من حيل الموضة التي تعزّز جمال خصركِ.

تنسيق مناسب لهذا للطقس البارد

تمنحكِ التنورة إطلالة مريحة جدًّا في أيّ وقت، ولذا، يمكنكِ اختيارها أيضًا في فصل الشتاء، حيث يُفضّل أن تكون بلون موحّد داكن أو ترابيّ، لتتمكّني من تنسيقها مع أيّ كنزة تعجبكِ بتدرّج مشابه للون المنديل على رأسكِ، وتتميّزي بإطلالة دافئة مواكبة للموضة. وننصحكِ بأن تنتعلي في رجلكِ حذاء الكاحل مع هذه القطع.

أناقة وحيوية

إذا كنتِ تبحثين عمّا يمنحكِ طلّة حيوية ورائعة، اختاري التنورة بلون مشرق، مثل البنفسجي أو الزهري أو الأحمر، ونسّقيها مع قميص بتدرّج هادىء متناسق، كما ترين في هذه الإطلالة التي تعتمدها شهد الزهراني، وهي من أهمّ البلوغرز السعوديات اللواتي يمكنكِ أن تستوحي منهنّ أجمل الأفكار لإطلالاتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية