أفكار ديكور مميزة لتزيين منزلكِ في رمضان

افكار ديكور رمضان لتزيين المنزل 2020

مع حلول رمضان، ما رأيك بتزيين منزلكِ بما يعكس أجواء هذا الشهر الفضيل؟ يمكنكِ تحقيق ذلك بخطوات بسيطة جدًّا، من خلال صنع أكسسوارات ديكور بنفسكِ أو تسوّقها أون لاين.

ias

ستحلو أجواء رمضان حتمًا في منزلكِ إذا زيّنته بما يوحي لهذا الشهر الفضيل، ونحن لا نتكلّم هنا عن المساحات الداخلية فحسب، إنّما أيضًا عن الحديقة، والشرفة، والمدخل الخارجيّ. يمكنكِ تحقيق ذلك من خلال اعتماد أجمل أفكار الديكورات للمنزل المستوحاة من الشهر الفضيل، لتنعمي وأفراد عائلتكِ بلحظات رائعة لا تنتسى.

انشري التحف في الأرجاء

افكار ديكور رمضان لتزيين المنزل 2020
إبريق من Silsal من Namshi

اضغطي هنا لتسوّق هذا الإبريق

ستجدين الكثير من التحف التي تعكس الأجواء الرمضانية لتزيّني بها منزلك، مثل الهلال الذي يضيء، والأواني الزجاجية المزيّنة برسومات لأشكال الفوانيس والهلال، وغيرها.

اصنعي أكسسوارات بنفسكِ

من السهل جدًا صنع أكسسوارات لتزيين المنزل بها في شهر رمضان، وهي أيضًا من النشاطات التي تقضي على الملل، ويمكنكِ الحصول عليها من خلال قصّ الورق المقوّى إلى أشكال من وحي الشهر الفضيل، مثل الفانوس والهلال، ومن ثمّ تزيينها بملصقات جميلة، أو بالغليتر أو الرسومات.

الشموع العطرية تضفي الكثير من التميز

افكار ديكور رمضان لتزيين المنزل 2020
شمعة من Flamingo Candles من Namshi

اضغطي هنا لتسوق هذه الشمعة العطريّة

تضفي الشموع العطرية الكثير من التميز على الأجواء المنزلية في شهر رمضان، ويمكنكِ أن توزّعيها في مختلف أرجاء المنزل، في الحمامات، والمطبغ، والصالون، وغرفة الطعام، وحتّى غرف النوم، ولكن احرصي دائمًا على أن تكون بعيدة عن ايّ مواد قبلة للاشتعال.

تزيين الارجاء بالأضواء الصغيرة

انشري البهجة على أجواء منزلكِ ومحيطه، من خلال تزيين المكام بأضواء صغيرة تنثرينها في عدّة أماكن، أو الشرائط المضاءة. وستجدين هذه العناصر بألوان مختلفة، تحوّل منزلكِ إلى مكا رائع في الأمسيات الرمضانيّة.

الفوانيس من أهمّ الأكسسوارات

نرى الفوانيس في كلّ مكان خلال شهر رمضان، معلّقة على الأعمدة في الشوارع، ومنتشرة في أرجاء المجمّعات التجارية والمتاجر والمطاعم، وغيرها من الأماكن. إذًا هي رمزٌ لهذا الشهر الفضيل، وستجدينها بمختلف الأحجام والألوان والتصاميم، لتختاري منها ما يتناسب مع مختلف المساحات الداخلية لمنزلكِ، والتي يمكن استخدامها أيضًا لتزيين أجمل موديلات الحدائق، والشرفات، وباب مدخل المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية