أفكار رومانسيّة لأجمل شهر عسل في المنزل

افكار شهر العسل في المنزل

افكار شهر العسل المثاليّ كثيرة، وبالطبع يختار معظمنا السفر إلى وجهات تمتاز بمناظرها الخلّابة وأجوائها الجميلة، أو البقاء في الدولة نفسها والتوجّه إلى منتجعات توفّر للعروسين خدمات رائعة.

ias

ولكن، بسبب جائحة كورونا، أقفلت معظم المطارات، وكذلك الفنادق والمنتجعات، وحتّى لو أنّ بعضها يباشر بالانتعاش من جديد وتنظيم الرحلات، إلّا أنّ التخوّف من زيارة وجهة ما، ما زال يراود الكثير منّا، الأمر الذي يمنعكِ وزوجكِ من زيارة أجمل دول العالم لشهر العسل. لذا، إليكِ أبرز الأفكار الرومانسية لقضاء أجمل شهر عسل في المنزل، تعزّز روابط الحبّ بينكِ وبين زوجكِ.

تحضير أشهى الأطعمة

في شهر العسل، يجرّب العروسان شتّى المطاعم التي تقدّم أشهى الأطباق العالميّة، ولذا، من الضروري أن تختبرا ذلك حتّى ولو كنتما ستقضيانه في المنزل. حضّري لكلّ يوم إفطارًا شهيًّا، وأطباقًا رئيسة للغداء والعشاء من دون أن تنسي إعداد أنواع الحلوى اللذيذة. وهنا، من المهمّ أن لا تتناولي وزوجكِ الطعام كلّ يوم في المكان نفسه، فعلى سبيل المثال، فاجئيه في الصباح بإفطار في السرير، وتناولا الغداء على طاولة السفرة، والعشاء على الشرفة.

فكرة رائعة لعشاء رومنسي غير تقليدي

افكار شهر العسل في المنزل

ما رأيكِ بأن تفاجئي زوجكِ بعشاء غير تقليديّ؟ افترشي الأرض ببطانية ووزّعي عليها الطعام، وانشري الوسائد، ولا تنسي تزيين الأرجاء ببتلات الأزهار والشموع، واستمتعا سويًّا بعشاء رومانسي ضمن أجواء لا تنتسى.

أجمل الأوقات في حوض الاستحمام

افكار شهر العسل في المنزل

املأي حوض الاستحمام بالمياه الساخنة والصابون، ويمكنكِ إطفاء الأضواء وإضاءة الشموع لأجواء أكثر رومنسية، واجلسي وزوجكِ في الحوض لتنعما بلحظات رومانسية تعزّز روابط الحبّ بينكما. وهنا، نذكّرك بتصاميم ملابس لانجيري تجعلكِ الأجمل في عيون زوجكِ.

استمتعا بجلسات التدليك

تسوّقي من الصيدلية أو من المتاجر المتخصّصة، زيوت التدليك المميّزة بروائحا العطرة وخصائصها التي تبعث الراحة والاسترخاء في الجسد، واختاري غرفة في المنزل لتحوّليها إلى سبا. فخصّصي لزوجكِ جلسة تدليك، وليقم هو بدوره بتدليككِ.

امضيا الوقت في حديقة المنزل

إذا كنتما تملكان حديقة قرب المنزل، لا تتردّدي بقضاء الوقت وزوجكِ فيها، فيمكنكما التنزّه وتبادل الحديث لتتعرّفا أكثر على بعضكما، كما يمكنكما تناول الغداء فيها مثلًا.

مشاهدة فيلم رومانسي

افكار شهر العسل في المنزل

اختاري وزوجكِ فيلمًا رومانسيًّا، وشاهداه في أجواء رائعة… أطفئي الأضواء، واجلسي قرب زوجكِ، ودلّلا بعضكما أثناء مشاهدة الفيلم، ولا تنسي إعداد بعض الوجبات الخفيفة لتستمتعا بها.

مارسا الرياضة

ممارسة الرياضة هي فكرة رائعة لتقومي بها وزوجكِ في المنزل، وهناك أنواع كثيرة منها، مثل اليوغا التي تدعوكما إلى الاسترخاء، أو تلك الحماسية التي تجعلكما تمضيان أوقاتًا مليئة بالضحك والمتعة. وبالمناسبة، الرياضة هي من النصائح التي تخلّصكِ من توتّركِ في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية