أفكار من أسابيع الموضة لارتداء الملابس الجريئة بطرق محتشمة

افكار لارتداء الملابس الجريئة بطرق محتشمة

من مجموعة ديور الجاهزة لربيع وصيف 2022

نخبرك عن افكار لارتداء الملابس الجريئة بطرق محتشمة استوحيناها من أسابيع الموضة العالميّة والتي تناسب كل امرأة محافظة، محجّبة كانت أم لا، لتتميز بإطلالة عصرية وجميلة، وقد رصدناها من مجموعات أسبوع الموضة الباريسي وغيره.

ias

مخطئة إذا كنت تعتقدين أنّ الملابس بالقصات الفاضحة هي للمرأة الجريئة، بل على العكس، فهي تبدو أكثر روعة إذا نسّقتها بطرق تناسب الستايل المحتشم، والأفكار التالية ستثبت لك ذلك.

الجوارب الملونة مع القصات القصيرة

إذا أعجبكِ فستانًا أو تنورة أو حتى شورت بقصّة قصيرة، لا تمتنعي عن شرائه، بل ابتاعيه فورًا حتّى ولو كنت صاحبة ستايل محتشم، لأنّك ستحصلين على إطلالة عصريّة وتليق بكِ إذا نسّقته مع جوارب طويلة بلون لا يبرز الجلد.

ملابس للمراة المحتشمة من عروض الازياء
تصاميم ملابس للمرأة المحتشمة من عروض الأزياء

أو مع جاكيت طويلة

لا تتردّدي أيضًا بتنسيق الملابس بالقصات القصيرة، مع جاكيت طويلة بلون متناسق والتي في إمكانك اختيارها بمختلف الصيحات، مثل المصنوعة من الدانتيل، أو الكروشيه، أو الصوف أو المزيّنة برسومات.

مجموعة ديسكوارد 2 لخريف وشتاء 2021
مجموعة ديسكوارد 2 لخريف وشتاء 2021

الكروب توب مع بلوزة ضيّقة

إذا كنت تفضّلين الستايل المحتشم، فأنت بالطبع لم تفكّري سابقًا بارتداء الكروب توب، ولكن هذا العام، ستتمكنين من ارتدائها بكل ثقة، وبما يتناسب مع ذوقك، من خلال تنسيقها مع بلوزة ضيّقة بأكمام طويلة أو قصيرة، كما رأينا في عرض ديور لربيع وصيف 2022.

مجموعة ديور لربيع وصيف 2022
تصاميم محتشمة من مجموعة ديور لربيع وصيف 2022

استعيني بالقميص

كثيرة هي الطرق المميزة لتنسيق القميص، وسيكون من اليوم فصاعدًا منقذكِ عندما تعجبك أي قطعة بقصة جريئة من الأعلى. سيبدو رائعًا إذا ارتديته أسفل فستان أو توب بقصة مفتوحة على الصدر، أو على الكتفين أو على البطن، كما شهدنا في عدّة إطلالات من مجموعة Brunello Cucinelli لربيع وصيف 2022.

مجموعة برونيلو كوتشينيلي لربيع وصيف 2022
تصاميم محتشمة من مجموعة برونيلو كوتشينيلي لربيع وصيف 2022

وبالجاكيت أو البلايزر

فكرة أخرى رائعة لارتداء التوبات القصيرة بأسلوب محتشم، وهي تنسيقها مع جاكيت من الجينز أو الجلد أو الصوف، أو حتّى مع بلايزر لإطلالة أنيقة وكلاسيكيّة.

تصاميم محتشمة من الكساندر مكوين لربيع وصيف 2022
من مجموعة ألكساندر مكوين لربيع وصيف 2022

ولتكون إطلالتك مثاليّة، اختاري دومًا الملابس المناسبة لشكل جسمكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية