أفكار لافتة لتعتمدي سترة الدنيم في الموسم المقبل بطرق لم يسبقك إليها أحد

افكار لافتة لتعتمدي سترة الدنيم بطرق لم يسبقك اليها احد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لبريتاني كزافيير brittanyxavier@

نخبرك عن افكار لافتة لتعتمدي سترة الدنيم بطرق لم يسبقك اليها احد خصوصًا مع اقتراب موسم الخريف حيث يصبح الطقس معتدلًا وتخفّ نسبة الرطوبة والحر فيه، وحيث تصبح بمختلف تصاميمها من أهم الملابس في خزانتك.

ias

تمنحك سترة الدنيم إطلالة جميلة، ولذا، تطلّ في كلّ موسم بتصاميم مختلفة تحاكي الأذواق على تنوّعها، لتنسّقها كل امرأة بما يتناسب مع ستايلها، ولكن ما رأيك باعتمادها بطرق جديدة هذا الخريف؟

مع التنورة المطبّعة

تنسيق مثاليّ لتبعدي الملل عن ستايلك وتضفي عليه لمسات جديدة وحيويّة. تجدين الكثير من التنانير المزيّنة برسومات مستوحاة من مصادر عدّة، وبألوان لافتة، فاختاري ما يعجبك منها، ونسّقيها مع سترة الدنيم.

طي أكمامها وارتدائها فوق الهودي

طريقة التنسيق هذه لا تعتمدها كثيرات، الأمر الذي سيجعلك مميّزة إذا ارتديت هاتين القطعتين بهذه الطريقة. إطوي أكمام سترة الدنيم قليلًا وارتديها فوق الهودي التي ستبرز أكمامها من الأسفل، لتتميّزي بإطلالة عفويّة تعكس حبّك للتميّز.

مع سروال الجينز

تنسيق اكتشفنا أنّ النجمات لا يستطعن التخلّي عنه، إذ يعتمدنه في كل موسم، والسبب، أنّه يمنح المرأة إطلالة مثاليّة ومميزة. نسّقي سترة الدنيم مع سروال جينز باللون نفسه، ولكن احرصي على اختيار سروال الجينز المناسب لجسمك.

مع تنورة بلون لافت

لإطلالة مميّزة، نسّقي سترة الدنيم مع تنورة طويلة كانت أم قصيرة، باللون الزهريّ، أو الأزرق الفاتح، أو البنفسجيّ، أو أي لون يعكس شخصيّتك الهادئة وحبّك للحياة، واخرجي بثقة من منزلك وعلى استعداد لتكوني محطّ الأنظار!

مع تنورة جينز بتدرّج أغمق

اختاري سترة دنيم بلون فاتح وتنورة دنيم بلون أغمق أو العكس، ونسّقيهما مع بعض، مع الحرص على وضع السترة أسفل التنورة وترك أزرارها العلويّة مفتوحة لتبرز التيشيرت تحتها.

تصاميم دنيم من مانغو
إطلالة من Mango

تنسيق الملابس بالطرق الصحيحة، هي من الخطوات التي عليكِ القيام بها لتكوني مواكبة للموضة، وتلك التي عرضناها لك في هذا الموضوع تمنحك إطلالة مثالية ورائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية