أفكار لتجعلي شريك يتذكّرك طوال الوقت

افكار لتجعلي شريك يتذكرك طوال الوقت

نخبرك اليوم عن افكار لتجعلي شريك يتذكرك طوال الوقت، وإذا طبّقتها، صدّقي أنه سيقع بحبّك أكثر ولن يقدر على الابتعاد عنك ولو لدقائق قليلة، سواء كان حبيبك أو زوجك. وبالمناسبة، اطلعي على أمور تجعله يقع في حبك.

ias

فاجئيه بهدية غير متوقعة

بوردة واحدة أو هدية بسيطة جدًا أنت قادرة على أن تسيطري على عقله تمامًا! فاجئيه خلال عمله أو اثناء وجوده في المنزل بإرسالها له شخصيًا أو مع عامل التوصيل، وانتظري اتّصالًا منه يعبّر فيه عن اشتياقه لك.

هدية بسيطة ستذكره بك
هدية بسيطة ستذكره بك وتتتركه متشوقًا للقائك

رشي عطرك على مقاعد سيارته

من أسهل الطرق لتذكّريه بك، رشّ عطرك في الأماكن التي يتواجد بها ومن دون علمه. فعندما يصعد سيارته مثلًا، سيتذكّرك فورًا عندما يشمّ رائحة العطر التي تضعينها، ومن يدري، قد يغيّر وجهته ويلغي مخطّطاته ليذهب ويراك!

خبّئي له رسالة يتفاجأ بها

اكتبي على ورقة صغيرة أي من عبارات الحب التي يحب أن يسمعها الرجل من حبيبته، وخبّئيها في مكان هو دائم الوصول له، مثل محفظته أو حقيبة الحاسوب المحمول أو جيب سرواله، وفور أن يقرأها لن ينساك طوال اليوم.

ذكّريه بلحظاتكما السعيدة

لتكن علاقتكما مميّزة، ذكّري شريكك دومًا بالأوقات السعيدة التي تقضيانها سويًا، فبهذه الطريقة عندما يكون بمفرده ستأتي إلى فكره تلقائيًا، وسيشعر برغبة بأن يراك للمارسة أي نشاط ممتع أو رومانسي.

> إذا طبّقت هذه الخطوات، ستعيشان علاقة حب خالية من أية مشاكل.

أضحكيه

كوني أنت الشخص الذي يضحكه طوال الوقت، فبدلًا من التحدّث عن الأمور المحزنة، أخبريه قصصًا ومواقف مضحكة. بهذه الطريقة لن يحبّ سولى قضاء الوقت معك، فالوقت الذي تسوده الضحكات هو الأجمل بالنسبة لأي شخص! فحس الفكاهة هو من الأمور التي يحبها الرجل في المرأة أكثر من شكلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية