5 أفكار لتنسيق المعطف الطويل لفتتنا من أسابيع الموضة العالمية للعام 2022

افكار لتنسيق المعطف الطويل اسابيع الموضة العالمية للعام 2022

الصورة من مجموعة Dior لخريف وشتاء 2021 2022

لفتتنا افكار لتنسيق المعطف الطويل اسابيع الموضة العالمية للعام 2022 لتعتمديه بأساليب مواكبة للموضة وبعيدة عن الملل، سواء كنت تفضّلين الإطلالات الكلاسيكيّة أو الكاجوال أو الرياضيّة،. لقد رصدناها في عروض أسبوع الموضة في ميلانو وباريس ولندن ونيويورك، وكذلك في حملات الموضة لهذا العام.

ias

المعطف الطويل هو من القطع المهمّة لمن لا تملك الوقت لتنسيق ملابسها، ولذا، يطلّ في كلّ موسم بتصاميم جديدة تلبّي مختلف الأذواق. في مجموعات هذا العام، نسّقته الدور العالميّة مع قطع شتويّة جميلة، وفي ما يلي، أبرز الأفكار التي لفتتنا لتستوحي منها.

مع جينز وبوتس

ترضي هذه الفكرة بتنسيق المعطف الطويل كلّ الأذواق، إذ أنّ كلّ واحدة منّا في إمكانها اختيار سروال الجينز بالقصّة المناسبة لشكل جسمها، واعتماده إمّا مع تيشيرت أو كنزة من الصوف أو قميص، وكذلك مع بوتس، على أن لا تنسى الحزام وغيره من الأكسسوارات التي ترفع إطلالتها إلى مستويات أعلى من التميّز.

ماكس مارا لما قبل خريف 2022
من مجموعة Max Mara لما قبل خريف 2022

مع شورت بطول الركبة وبوتس عالٍ

إذا كنت تبحثين عمّا يمنحكِ إطلالة لافتة ومميزة وعصريّة، لا تتردّدي بتنسيق المعطف الطويل مع شورت بطول الركبة، وكذلك مع بوتس طويل تختارينه بالتصميم الذي يناسبكِ، إمّا بكعبٍ مسطّح أو عالٍ أو متوسّط العلو، ففي كلّ الأحوال ستحصلين على ستايل جميل جدًا.

تصاميم ايترو لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة Etro لخريف وشتاء 2021 2022

مع سروال باللون نفسه وسترة بياقة عالية

من تفضّل اعتماد إطلالات مريحة ودافئة وعصريّة خلال الطقس البارد، ستعجبها حتمًا فكرة تنسيق المعطف مع سروال واسع من المفضّل أن يكون باللون نفسه لإطلالة أكثر جمالًا، وأيضًا مع سترة بياقة عالية.

مجموعة امي باريس لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة Ami Paris لخريف وشتاء 2021 2022

مع سروال واسع وسليبر

فكرة غريبة لتنسيق المعطف الطويل وقد لا تتقبّلها سوى من تجرؤ على اعتماد إطلالات بعيدة عن المألوف تجعلها مميّزة عن غيرها إلى أقصى حدّ. إذا، ارتديه مع سليبر مفتوحة، وبالطبع مع جوارب لتتناسب إطلالتكِ أكثر مع موسم الشتاء.

تصاميم لاكوست لخريف وشتاء 2021 2022
من مجموعة Lacoste لخريف وشتاء 2021 2022

مع سروال وسترة من الصوف

من أجمل صيحات الموضة التي لفتتنا هذا الشتاء، الطقم المؤلّف من سروال وكنزة بقصّة واسعة محبوكين من الصوف، وهما سيمنحانكِ إطلالة أكثر جمالًا إذا نسّقتهما مع معطف طويل سواء كان بنفس لونهما، أو بتدرّج يتناسب معه.

تصاميم المعاطف في شتاء 2022
من مجموعة كل من Tod’s وLoro Piana لخريف وشتاء 2021 2022

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية