أفكار لتنسيق جينز الـ Mom بأساليب مواكبة للموضة من وحي النجمات

افكار لتنسيق جينز ال Mom باساليب مواكبة للموضة

مصدر الصورة: @nouraridaofficial الحساب الرسمي على انستغرام للبلوغر نور عريضة

نعرض لك افكار لتنسيق جينز ال Mom باساليب مواكبة للموضة، لتستوحي منها ما يناسب ذوقك، ولتتمتعي هذا الموسم بستايل عصري ولافت، سواء كنت تفضلين الإطلالة الأنيقة أو الرياضية أو الشبابية. فإذا كان هو سروال الجينز الأنسب لشكل جسمك، لا تترددي باعتماده.

ias

جينز ال Mom هو من أفضل الخيارات لك، ليس لأنه رائج فحسب، بل أيضًا لأنه يتيح لك التحرك براحة تامة لساعات، وفي كل المواسم، وأيضًا لأنه يتناسب مع مختلف الملابس. النجمات العربيات والعالميات يعتمدنه بأجمل الطرق، وفي ما يلي أبرزها لتستوحي منها.

مع قميص أنثوي

إذا كنت صاحبة ستايل كلاسيكي وتحبين أن تكونين دائمًا أنيقة، ولكنك تشعرين برغبة كبيرة في ارتداء جينز الـ Mom، نسقيه مع قميصك المفضل والمميز بصيحات أنثوية، مثل الياقة بعقدة الفراشة أو الأكمام الواسعة، وبلايزر، وبالرينا أو حذاء Pump كلاسيكي.

مع تيشيرت وجاكيت جلدية

من تريد أن تعكس شخصيتها القوية والمشاكسة، ستعشق فكرة تنسيق جينز الموم مع تيشيرت تضعها تحته، راينجر وسترة جلدية. هذه القطع تبدو رائعة معه، مهما كان لونه، وسواء كانت تتخلله تمزيقات أم لا، ففي كل الحالات سترين نفسك امرأة واثقة وشجاعة والأكثر تميزًا!

مع بلوزة ضيقة وسنيكرز

من أجمل القطع التي بإمكانك اعتمادها مع جينز الموم، البلوزة الضيقة بالأكمام الطويلة التي تتضعينها تحته، وتنسّقيها مع حقيبة الخصر التي تعد من أجمل الحقائب الرائجة، وسنيكرز بلون البلوزة نفسه. هذا الستايل مناسب جدًا لمختلف الأوقات، سواء كنت ذاهبة إلى الجامعة، أو التسوق، أو لقاء الصديقات.

مع كروب توب

نسّقي جينز الـ Mom مع كروب توب، بأي لون يعجبك، فهي سواء كانت ضيقة أو واسعة ستتيح لك التميز بإطلالة عصرية وشبابية. هذا التنسيق هو المفضل لدى النجمات، فكثير منهن يعتمدنه خلال الأيام العادية. ويعد السنيكرز أو الراينجر الأفضل لتكملي إطلالتك.

> نسقي جينزك المفضل كما تريدين وكما يحلو لك وبما يعكس شخصيتك الحقيقية.

مع بلوزة بصيحة الكشاكش

في حال كنت تفضلين الإطلالات المميزة جدًا، ننصحك بتنسيق جينز الموم مع بلوزة بأكتاف من كشاكش، فهي من أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا الربيع، ضعيها تحته لتبرزي جمال خصرك. ولتكتمل إطلالتك، انتعلي سليبر صيفية أو صندل، فكلاهما سيمنحاك ستايلًا جميلًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية