أفكار لستايل ملفت وحيوي من وحي إطلالات السعودية دارين الياور

افكار لستايل ملفت وحيوي من وحي اطلالات السعودية دارين الياور

مصدر الصورة: @dareenalyawar الحساب الرسمي على انستغرام للبلوغر دارين الياور

نعرض لك افكارا لستايل ملفت وحيوي من وحي اطلالات السعودية دارين الياور، التي تعتمد ملابس وأكسسوارات بصيحات جذابة وجميلة، كما كلّ مواكبات الموضة اللواتي يتطلّعن إلى التميز بلمسات فريدة، مثل ما نرى في لوكات البلوغر إلين سليمان.

ias

بما أنّنا على أبواب فصل الربيع، لا بدّ من اختيار القطع التي تبعد الملل عن أسلوبنا، مثل تلك المزينة بالأزهار، أو بعقدة الفراشة أو الرسومات الملوّنة، كما التي تنتقيها دارين الياور، التي تحرص على أن تكون معظم إطلالاتها مفعمة بالحيوية والتميز.

ما أجمل الألوان

الملابس الملوّنة هي من أروع صيحات الموضة لربيع وصيف 2021، وهذه الإطلالة لدارين الياور ستحمّسنا على اعتماد أجملها! فهي ترتدي تنورة بقصّة الميدي، تجمع بين عدّة خطوط بأجمل الألوان، وقد نسّقتها مع بلايزر سوداء. ما زادها جمالًا، هو الباندانا النيلي على شعرها!

إطلالة حيوية بامتياز

عندما تفكّرين باعتماد ستايل حيوي، تتبادر إلى ذهنك الألوان المشرقة، كالفوشيا، وتطريزات الأزهار والأكمام الواسعة. كلّ هذه التفاصيل الجميلة جمعتها دارين الياور في إطلالة واحدة، من خلال ارتداء فستان يتميز بها، بقصة واسعة أرفق مع حزام قماشي عزز جما خصرها.

إطلالة بعيدة عن المألوف

تنتقي دارين العاور في معظم الأحيان ما يجعل إطلالاتها غير تقليدية وأيضًا بعيدة عن الملل. هذه الإطلالة مثالية لك إذ كنت تريدين تحقيق ذلك، فقد نسّقت تنرة بقصّة الميدي الغير متوازية، وبصيحة البليسيه مع سترة بأكمام واسعة وحزام يلتف حول خصرها ليبدو وكأنه حزامين.

ستايل جريء وحيوي

إذا كنت ممّن يعضقن الستايل الجريء، فإن هذه الإطلالة لدارين ستعجبك من دون شك. لقد نسّقت تنورة قصيرة زهرية مع جاكيت زرقاء طويلة من دون أكمام، والمعروفة بالـ Vest، ارتدت تحتها توب من دون أكمام أيضًا باللون الرمادي. إطلالة مثالية لتستقلي بها موسم الربيع!

أنثوية وحيوية في الوقت نفسه

تختار دارين الياور الكثير من التصاميم الأنثوية الكلاسيكية، ولكنها تحرص على أن تكون بلمسات حيوية، كما في هذه الإطلالة التي نسّقت فيها فستانًا أسود مع بلايزر مزيّنة بنقشة المربعات، وحذاء ستيليتو مزيّنًا بحبوب معدنية.

فس هذه الصورة، ترتدي دارين قفطانًا باللون الأصفر، منحها إطلالة رائعة بامتياز، خصوصًا وأنّه من أجمل التدرجات الرائجة ويتناسب مع مقوّماتها الجمالية. استوحي منها هذه الإطلالة الحيوية، ولكن احرصي على اختيار ألوان الملابس الأنسب لبشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية