افكار للشهرة علي السوشيال ميديا نصائح بسيطة لا تفوتيها

Finger, Person, Human

افكار للشهرة علي السوشيال ميديا هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من التأثير بكل الاشخاص المتابعين لك وتزيدي عدد المعجبين على صفحاتك.

ias

ان كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة صحيحة هو ضروري حتى لا تكون معرضة لتأثيراته السلبية، الا اننا اخترنا اليوم ان نكشف لك كيف تكونين مؤثرة على مواقع التواصل وتصبحين مشهورة.

العمل ضمن مجال اختصاصك:

ان الاختصاص الذي تعملين به وتبرعين فيه من شأنه ان يكون الملهم لك لطرح الموضوعات عبر السوشيال ميديا، وبالتالي ننصحك بعدم تشتيت افكار بعدة افكار خارج مجالك، لا ذلك سيوقعك بالخطأ ويمكن ان يؤثر على المتابعين.

كذلك، ننصحك عند اختيار موضوع معين للحديث عنه، التركيز عليه وتناوله من مختلف الجوانب اضافة الى طرح الحلول المناسبة وهذا ما سيجذب المتابعين.

عدم البحث عن اللايكات:

من الضروري عند طرح موضوع معين الا تبحثي عن اللايكات، مثلاً نشر الصور المتعلقة بنشاطاتك اليومية. فحاولي ان تختاري مشاركة الامور التي يستفيد منها المتابعين. فحاولي الفصل بين حياتك الشخصية وما تقومين بتقديمه في حسابك من موضعات تهمهم.

التفاعل مع المتابعين:

لا تتوقعي ان يتفاعل المتابعين مع منشوراتك بدون ان تبادليهم هذا التفاعل وتهتمي بهم. لذلك، احرصي على متابعة الصفحات التي تشاركك الاهتمامات نفسها وتفاعلي عليها ما سيخلق تفاعلاً من قبلهم على صفحتك.

مواكبة آخر الصيحات:

احرصي على صفحتك ان تنشري المنشورات التي تساعدك على مواكبة آخر صيحات الموضة، وتكوني قدوة للمتابعين في تعريفهم على كل جديد في عالم الازياء والتجميل والوصفات سهلة التحضير.

هذه هي ابرز النصائح التي تساعدك على ان تكوني مشهورة على السوشيال ميديا، وتعرفي ايضاً على مشاهير لا يستعملون مواقع التواصل الاجتماعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية