أفكار من العالم اضيفيها الى لوك زفافك

افكار من العالم اضيفيها الى لوك زفافك

عروس من أوسيتيا

نقدم لك افكار من العالم لتضيفيها الى لوك زفافك، لتتميزي عن غيرك إلى أقصى حد، وتجذبي الجميع بروعتكِ، فأنت تريدين أن تكوني الأجمل في يومك الكبير، وهذا لا يتوقف فقط على اختيارك من أجمل تصاميم فساتين الأعراس والأكسسوارات، وإنما أيضًا من خلال اعتمادكِ للمسات الفريدة.

ias

هل تستعدين ليوم عرسكِ وتريدين أن تكوني مختلفة عن سائر الفتيات في أعراسهن؟ إذًا ما رأيكِ بتطبيق أفكار رائعة من حول العالم في لوك واحد؟ حينها ستفاجئين عريسك والحضور بإطلالة لم يتوقعوها أبدًا، ولم يسبق أن رأوا مثلها، وحتّى أنهم لن ينسوها لسنوات! فتعرفي معنا على هذه الأفكار، وطبقي منها ما يعجبك، وحتى إن لم تعجبك، من الرائع أن تعرفي على ثقافات الدول.

العروس في أوسيتيا

تعتمد العروس في أوسيتيا، إطلالة في غاية الأناقة، الرقيّ، والفخامة. فهي ترتدي فستانًا أبيض من القماش الفاخر بأكمام طويلة، ومزيّنًا بلمسات فاخرة مثل المجوهرات والتطريزات، تنسّقه مع قبّعة بلمسات متناسقة تتدلى منها طرحة، وحزام، إضافة إلى مجوهرات رائعة للعروس، ومن بينها الأقراط الذهبية الطويلة. فكرة رائعة تمنحكِ لوكًا أنثويًا مميّزًا في يوم عرسكِ، خصوصًا إذا كنتِ تفضّلين الإطلالات المحتشمة.

العروس في الهند

ترتدي العروس في الهند ما هو معروف بالساري (Sari) وعلى أغلب الأحيان باللون الأحمر، أو أيّ تدرّج آخر مشرق، وهو يكون مزدانًا بتطريزات ذهبية أو فضية فخمة، وتنسقه مع طرحة بتصميم مشابه، والكثير من المجوهرات. كذلك، تحرص على تزيين يديها بالحناء، وهذه الفكرة ما زالت معتمدة في الدول العربية، وتحديدًا الخليجية.

الكيمونو الياباني

ترتدي العروس في اليابان في يوم زفافها ثوب زفاف على شكل كيمونو، يطلق عليه اسم شيروموكو (shirumuku)، وهو يحمل معاني عديدة. فهو يأتي باللون الأبيض الذي يعكس مستقبل العروس، وفيه لمسات بألوان ترمز إلى عائلة العريس. كذلك، هو يؤكد أهمية تشبث العائلة بتقاليد الدولة، إذ أنّ الكيمونو هو الزي الرسمي فيها.

العروس في مونغوليا

ترتدي العروس في مونغوليا فستانًا يُعرف بالـ ديل (Deel)، وأجمل ما في لوكها، الأكسسوار الذي تضعه على رأسها، فهو مصنوع من حبوب اللؤلؤ التي تتدلى بأناقة على وجهها، فتمنحها الكثير من الأناقة والأنوثة والتميز. أكسسوار رائع يمكنكِ أن تعتمديه بنفسكِ في يومكِ الكبير، خصوصًا خلال جلسة التصوير مع عريسكِ.

العروس في رومانيا

تركّز العروس في رومانيا على أكسسوار الرأس، فهو باعتقادهم يبعد الحسد، ويأتي على شكل قبّعة تجمع بين مختلف أنواع الأقمشة وحبوب الخرز. ولكن في الأيام الحالية، لم يعد هذا التقليد معتمدًا من قبل الكثيرات، إذ يتوجهن إلى اختيار فساتين زفاف وأكسسوارات رائجة. هذا لا يمنع اعتمادها في بعض القرى هناك، فهل تملكين الجرأة الكافية لتطبيق هذه الفكرة؟ ربما فقط لالتقاط بضعة صور…

العروس في كوريا الجنوبية

في كوريا الجنوبية، لا ترتدي العروس فستانًا أبيض، إنّما ما يُعرف بالـ هانبوك (Hanbok) وهو ثوب بألوان مشرقة ولمسات تجسّد تقاليد الدولة. قد لا تجرؤين على ارتدائه في يوم زفافك، ولكن ما رأيك بأن تضميه إلى قائمة أجمل فساتين الخطوبة التي بإمكانك الاختيار منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية