هدايا عيد الفطر: تصاميم ترضي الرجل الأنيق

افكار هدايا عيد الفطر للرجل 2020

افكار هدايا عيد الفطر للرجل 2020 تتنوّع بما يلبّي مختلف الأذواق والشخصيّات، ومنها تلك التي تعدّ مثاليّة لمن يتميّز بأسلوبه الأنيق، وتمنحه إطلالة أكثر روعة وجاذبيّة. ولتسهّل ياسمينة عليكِ اختيار الهدية المثالية، تقدّم لكِ افكار هدايا رائعة لتدللي نفسكِ والأعزّ إلى قلبكِ، والتي تتنوع بين ما يرضي النساء والرجال.

ias

من أكثر الهدايا روعة للرجل، هي تلك التي تضفي عليه الأناقة والجاذبيّة، والتي تتنوّع بين ملابس وأكسسوارات بتصاميم تضفي عليه لمسات رائعة، وتجعله مواكبًا للموضة في كلّ الأوقات. كي لا تقعي في حيرة، اخترنا لك خيارات رائعة تناسب كلّ من يعشق الأسلوب الأنيق، إن كون زوجكِ أو والدكِ أو أخيكِ، لتشاركيه هديّة رائعة تعبّر عن تقديركِ. 

ما يمنحه إطلالة عصريّة وأنيقة

من أجمل الهدايا التي يمكن أن تقدّميها للرجل، حذاء الـ Loafers، فهو يمنحه إطلالة عصريّة، أنيقة وكاجوال، ويمكنه تنسيقه مع مختلف الملابس، من بدلات وسراويل جينز أو قماش، وشورتات. 

افكار هدايا عيد الفطر للرجل 2020
حذاءان من Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Calvin klein

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Emporio Armani

القميص خيار رائع

افكار هدايا عيد الفطر للرجل 2020
قميص من Loro Piana

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

من أفضل أفكار الهدايا التي تسعد الرجل الأنيق، القميص. فهذه القطعة لا يتخلّي عنها أبدًا، إذ ينسّقها إمّا مع البدلات للعمل أو المناسبات، وإمّا مع سروال الجينز أو الشورت لإطلالة نهاريّة عصريّة. وننصحكِ بأن تختاريها بلون ناعم، كالأزرق الهادىء، أو الأبيض، أو البيج. ويعدّ قميص "أندريه" من Loro Piana من أفضل الخيارات، فهو يعكس براعة الدار في تقديم التصاميم البسيطة والراقية في آنٍ معاً، ويبرز هذا الصيف بخامات مريحة مثل الكتّان والدنيم وبأجود أنواع الخيوط ليكون قطعةً استثنائية ذات سحرٍ خالد لا تفقد شعبيتها على مدار السنوات.

حافظة البطاقات أكسسوار رائع

افكار هدايا عيد الفطر للرجل 2020
محفظة من Lacoste من Namshi

اضغطي هنا لتسوّق حافظة البطاقات

يعشق الرجل الأنيق حافظة البطاقات، خصوصًا تلك التي تتميّز بتصميمها الناعم والفخم في الوقت نفسه. اختاريهه لها من الجلد، وباللون الذي يفضّله، فهي تتوافر بمختلف تدرّجات الأسود والبنيّ والبيج وغيرها.

الرجل الأنيق لا يستغني عن النظارات الشمسية

افكار هدايا عيد الفطر للرجل 2020
تصاميم من Ounass

اضغطي هنا لتسوّق نظّارة Coach

اضغطي هنا لتسوّق نظّارة Giorgio Armani

النظارات الشمسية أكسسوار أساسيّ لا يتخلّى عنه الرجل، فهي لا تحمي عينيه من العوامل الخارجيّة فحسب، إنّما تمنحه الكثير من الأناقة والتميز. وتتوافر النظارات الشمسية بتصاميم رائعة، منها المربّعة والدائرية والمستطيلة، ومنها التي تتزيّن بنقشات ناعمة، أبرزها المستوحاة من جلود الحيوانات.

البولو لإطلالة نهارية رائعة

افكار هدايا عيد الفطر للرجل 2020
تصميم من Next Online

اضغطي هنا لتسوّق هذه البولو

تيشيرت البولو هي من الخيارات المفضّلة لدى الرجل الأنيق ليتميّز بإطلالة نهاريّة عصرية، ويمكنه تنسيقها إمّا مع الشورت أو مع السروال. لذا اختاريها له باللون الذي يناسب لون بشرته، فهو سيسرّ بهذه الهديّة. 

هذه التصاميم ستعجب كلّ رجل يعتمد كلّ ما يمنحه إطلالة أنيقة، إضافة إلى تصاميم المنتجات الجلدية التي يمكنكِ تقديمها للرجل، فاختاري منها ما يعجبكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية