أفكار هدايا مميّزة للعيد نقدّمها لكِ

اقترب العيد وأيام قليلة تفصلنا عنه وهذا يعني أنّ تحضيراتنا واستعداداتنا قد بدأت ومع كلّ عيد تأتي الهدايا لتكون رفيقته وهذا ما يجعلنا نفكّر في هدايا مميّزة نقدّمها لمن نحبّ وهل هناك أكثر من المجوهرات والأزياء والتصاميم الفاخرة يمكن للمرأة أن تحبّها وتقدّرها؟

ias

ببساطة إنّ هذا ما تحبّه المرأة وهذا ما يرسم البسمة على وجهها ومن بعض الماركات العالمية وأيضاً من موقع Moda Operandi، اخترنا لكِ مجموعة من المجوهرات والأزياء والحقائب كأفكار هدايا مناسبة للعيد.

البداية مع كارولينا هيريرا التي تقدّم دائماً أجمل المجموعات الخاصّة والكبسولة وأيضاً أجمل التصاميم التي تليق بمناسباتنا وللعيد، اخترنا لكِ التصاميم المقطّعة بنقشة الـ Plaid والتي تعبّر عن ألوان العيد والتي تقدّمها العلامة في الأزياء والحقائب.

إن كنتِ من اللواتي يعشقن العيد ويتابعن صيحاته فلا بدّ من أنّك انتبهتِ إلى أنّ الزهري هو اللون الأبرز هذا العام إلى جانب الألوان التقليديّة بالعيد والتي تتنوّع ما بين الأحمر والأخضر فلما لا تتألقين أو تقدمين حقيبة Kate Spade الزهرية كهدية في هذا العيد؟

إلى جانب ذلك، اخترنا لكِ هاتف هوواوي Mate 20 Pro ليكون هدية مثاليّة لا سيّما أنّه من الهواتف التي تتمتّع بخصائص مميّزة من ناحية الكاميرا والعديد من الميزات الأخرى وهذا ما يجعله هدية رائعة لا سيّما أنّنا نعيش اليوم عصر الهواتف الخليويّة ومواقع التواصل الاجتماعيّ حيث بات هذا الأكسسوار ضروريّ في حياتنا اليوميّة.
لذلك، إن كنتِ تفكرين بهدية مناسبة أو للسفر لقضاء عطلة الأعياد، لا تتردّدي في اختيار هذا الهاتف الذي يتيح لكِ التقاط الصور بزوايا تصوير أوسع من خلال كاميرا بدقة 40 ميجابكسل مزودة بعدسة لايكا عريضة الزاوية جدًا وبهذا لن تضطري إلى ترك أي فرد من العائلة أو صديق خارج الصور

من Moda Operandi ولتسهيل المهمّة عليكِ، إن كنتِ لا تحبّين التسوّق، إخترنا لكِ بعض من المجوهرات والأكسسوارات الفاخرة كأقراط Yeprem و Renee Lewis والتي تأتي ماسية ومتدلية طويلة لا سيّما أنّ موضة أقراط الثريا هي من أبرز صيحات المجوهرات هذا الشتاء.
إلى جانب ذلك، اخترنا لكِ شال الفرو من Apparis وحقيبة Susan Alexandra التي تأتي مزيّنة بالخرز، هذه الحقيبة التي تعدّ من أشهر صيحات الحقائب هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية