افلام اكشن 2020 امريكية يمكنك مشاهدتها على نتفلكس

افلام اكشن 2020 امريكية يمكنك مشاهدتها على نتفلكس

افلام اكشن 2020 امريكي على نتفلكس بانتظارك على نتفلكس فليس هناك اجمل من تمضية امسية امام الشاشة لمشاهدة عمل درامي فيها الكثير من التشويق والاثارة. وبعدتسجيل دخول نتفلكس يمكنك مشاهدة اجدد الافلام والمسلسلات بانواعها المتعددة.

ias

عدد كبير من الناس يفضلون افلام الاكشن على غيرها من الافلام، خصوصا في اوساط الرجال، وفي العام 2020 هناك قائمة كبيرة على نتفلكس.

Project Power

فيلم أمريكي عن الأبطال الخارقين لعام 2020 من إخراج هنري جوست وأرييل شولمان وإنتاج إريك نيومان وبريان أنكيلليس، وكتبه ماتسون توملين. من بطولة جيمي فوكس وجوزيف جوردون ليفيت ودومينيك فيشباك وغيرهم، ويتحدث عن قصة تاجر مخدرات وضابط شرطة وجنديًا سابقًا يتعاونون لوقف توزيع حبة تمنح المستخدم صلاحيات خارقة لمدة خمس دقائق. تم إصدار الفيلم في 14 أغسطس 2020 بواسطة Netflix. وتباينت الاراء حوله بعد العرض.

The Old Guard

The Old Guard او الحراس الخالدون من بطولة تشارليز ثيرون والفيلم المقتبس عن سلسلة روايات مصورة تأليف: جريج روكا، ورسوم ليوناردو فيرنانديز، تدور أحداثه حول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندي (تشارليز ثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم. ولكن حين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر. ولا شك ان صورة النجمة الهوليوودية ظهرت مختلفة عن تشارليز ثيرون نجمة دار ديور الأنيقة!

Extra Action

يقال انه أفضل فيلم أكشن في الربع الأول من 2020 وهو من إنتاج نتفليكس الذي يضيف قليلاً فوق أدنى المتطلبات لقصة فيلم أكشن في ما يتعلق بالسيناريو والشخصيات. وتدور القصة حول عضو سابق في القوات الخاصة الأسترالية تحوّل إلى مرتزق يسمى تايلر (هيمسوورث) يبلغ بمهمة إنقاذ ابن زعيم عصابة مخدرات هندية، وهو مراهق اسمه أوفي ماهاجان (رودراكش جيسوال)، مختطف من قبل عصابة مخدرات منافسة تسيطر على العاصمة البنغالية دكا يتزعمها أمير أسيف (بريانشو بينيولي).

Gunjan Saxena: The Kargil Girl

فيلم سيرة ذاتية باللغة الهندية لعام 2020 من إخراج شاران شارما وتم إنتاجه في إطار Dharma Productions و Zee Studios. الفيلم من بطولة جانفي كابور بدور طيار سلاح الجو الهندي جونجان ساكسينا وهي واحدة من أوائل الطيارين الهنديات في سلاح الجو في القتال جنبًا إلى جنب مع بانكاج تريباثي وأنجاد بيدي في الأدوار الداعمة.

بدأ التصوير الرئيسي في فبراير 2019 وانتهى في أكتوبر وتم تصويره على نطاق واسع عبر لكناو. بسبب كورونا لم يتمكن الفيلم من العرض المسرحي وتم اختياره للتوزيع بواسطة نتفلكس الذي تم إصداره عالميًا في 12 أغسطس 2020.

نختم مع اقوى افلام الحروب على مر التاريخ وافلام هندية جديدة لمشاهدتها في 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية