متطفّلون يقتحمون عرض لويس فيتون ويتسبّبون بإيقافه!

اقتحام عرض لويس فيتون والتسبب بايقافه

مصدر الصورة: Christophe ARCHAMBAULT AFP من موقع France24

انتشر خبر اقتحام عرض لويس فيتون والتسبب بايقافه بكثافة على المواقع الإخبارية ومنصّات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعدما تمّ تداول فيديوهات توثّق هذه اللحظة الغريبة في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2022.

ias

كان عرض Louis Vuitton يسير كما تمّ تنظيمه، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان وصدم القيّمين عليه والحاضرين! فمن كان ليتوقّع أن دخلاء سيقتحمونه ويحدثون بلبلة كبيرة؟

متطفّلون حاولوا إفساده

المتطفّلون الذي اقتحموه هم مدافعون عن المناخ، وقد تخطّوا رجال الأمن وانتشروا على المنصّة فأوقفوا عرض الدار لمجموعتها، وحاول رجال الامن الإمساك بهم لإخراجهم من المكان.

الناشطون لم يتعدَّ عددهم الـ 5 أشخاص، وقد حملوا لوحات كُتبت عليها عبارات تعكس وجهة نظرهم، مثل "لا موضة في عالم متوفّي"، والإفراط في الاستهلاك يؤدّي الى الانقراض"، في خطوة لتسليط الضوء على اعتقادهم بأنّ صناعة الأزياء تتسبّب بنسبة كبيرة من التلوّث.

ظنّ الحضور بداية أنّ ما يحدث هو جزء من العرض، إذ مشت ناشطة تحمل قطعة قماش كبيرة بعبارة "الاستهلاك يساوي الانقراض"، على نفس خطّ عارضات الأزياء، قبل أن يسرع رجال الأمن ويوقفوها. وبعدها دخل نشطاء غيرها وتم إخراجهم من العرض أيضًا.

وأخيرًا، لا بدّ أن نذكّركِ بمفاجآت غير متوقّعة في عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية