اقتراحات كي تحافظي على ذكرياتك حيّة

فتاة جميلة تلتقط الصور

فتاة جميلة تلتقط الصور

سيصعب عليك المحافظة على ذكرياتك، رغم أنّها قد تكون من أجمل اللحظات التي عشتها. فكلّما مرّ الوقت ستصبح المشاهد في بالك أكثر ضبابية وستفقد من حيويتها وزهو ألوانها. لهذه الغاية، وكي تنتشلي ذكرياتك من غياهب النسيان اليك بعض الاقتراحات والأفكار كي تبقى أجمل لحظاتك على حيويتها!

ias

 

                    (خرافات لا تزال حيّة في أذهاننا) 

 

–  التقطي اللحظات: كم من مرّات يتآكلك الندم حين تكتشفين عشيّة يوم جميل عشته أنّك لم تلتقطي صوراً كفيلة بأن تؤرّخ أجمل المواقف. لذا اتركي الكاميرا في يدك وأكثري من التقاط الصور من دون تكلّف وتصنّع لأنّ تلك العفوية هي التي تصنع التاريخ وتوقظ الذكريات في بالك بعد مرور السنين. 

 

– احفظي الصور: لا تتركي الصور مبعثرة على الميموري كارد، بل انقليها على أقراص مدمجّة على أن تسمّي كلّ ملفّ بشكل مفصّل مع التاريخ والمرافقين لك. 

 

              (هكذا تحافظين على صورك من التّلف)

 

– اكتبي ذكرياتك على ورق: انطلاقاً من فكرة كتابة المذكرات، اكتبي الذكريات التي تحصل معك على ورق ويمكن أن ترفقيها ايضاً بملفّ الصور. اذكري النكات التي تناولتها الجلسة والمواضيع العريضة.

– لا تنسي علبة الذكريات: حفاظاً أيضاً على أجمل اللحظات، احتفظي بكلّ البطاقات التي تصلك وسجّلي عليها الملاحظات التي تكفل لك تذكّرها بعد عشرات السنين. اضافةً الى الاحتفاظ بالهدايا الصغيرة والورود الحمراء التي تتلقّينها!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية