صيحات أقمشة المفروشات الأكثر رواجًا في صيف 2020

اقمشة المفروشات الرائجة في صيف 2020

اقمشة المفروشات الرائجة في صيف 2020 ستضفي الكثير من التميّز على ديكور منزلكِ، وتمنحه حيوية تتناسب مع أجواء هذا الموسم، خصوصًا وأنّها برزت بصيحات رائعة جدًّا، وتناسب مختلف الأذواق.

ias

من أجمل الأفكار لإضفاء الحيوية على ديكور المنزل، اختيار قطع تعكس هذه الصفة، والتي تبرز بشكلٍ خاصّ من خلال الأقمشة، إن من حيث ألوانها أو نوعيّتها، أو ما تتزيّن به من تفاصيل. فكما الموضة، لعالم الديكور حصّة كبيرة في التوجّهات الرائجة، فتعرّفي معنا على صيحات أقمشة المفروشات الأكثر رواجًا في هذا الصيف.

الأقمشة المطّبعة هي الأروع!

اقمشة المفروشات الرائجة في صيف 2020
غطاء وسادة من 2XL Furniture & Home Decor

اضغطي هنا لتسوّق هذا التصميم

الأقمشة المطّبعة هي الأروع لديكور المنزل هذا الصيف، والتي يمكنكِ أن تختاريها كأغطية للأرائك أو الأسرّة لكثير من الجرأة، أو كوسائد أو أغطية للطاولات فحسب للمسات حيوية. كذلك، يمكنكِ أن تزيّني المنزل بستائر مزيّنة بأجمل الطبعات والرسومات المستوحاة من فصل الصيف، مثل النباتات الاستوائيّة، فهي من الأكسسوارات التي تعزّز جمال المنزل.

الأقمشة الناعمة الشبه شفافة

هذا العام، الأقمشة الناعمة الشبه شفافة هي خيار مثالي للستائر وأيضًا لأغطية الطاولات، إن في غرفة المعيشة أو الصالون أو عرفة الطعام، أو حتّى في ردهة الدخول والمطبخ. ولأجواء توحي بروعة فصل الصيف، اختاريها بتدرّجات فاتحة أو مشرقة، وابتعدي عن تلك الداكنة.

أقمشة الساتان

اقمشة المفروشات الرائجة في صيف 2020
طقم من Togas من Ounass

اضغطي هنا لتسوّق طقم مفرش الطاولة والمناديل

أقمشة الساتان هي مثاليّة لإضفاء الفخامة والتميّز على ديكور المنزل، وهي رائعة خصوصًا لمائدة الطعام، إذ يمكنكِ اختيار مفرش للطاوبة ومناديل من الساتان بالون نفسه أو بتدرّجات متناسقة. كذلك، يمكنكِ أن تختاري ستائر من الساتان للمسات فاخرة في غرفة النوم.

الأقمشة بالتدرجات الحيوية

الأقمشة بالتدرجات الحيوية مثالية لفصل الصيف، فهي من الأفكار الرائعة لتعزيز روعة تصميم المنزل، لذا اختاريها لمختلف الغرف في المنزل، وبما يناسب ذوقكِ ويحاكي الديكور المعتمد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية