أقوال من أهمّ مصممي الأزياء تلهمكِ لتثقي بروعة إطلالاتكِ

اقوال من اهم المصممين في عالم الموضة تلهمك لتثقي بروعة اطلالاتك

اقوال من اهم المصممين في عالم الموضة ألهمت النساء على مرّ التاريخ وكلّ من أراد النجاح في المجال، وما زال التاريخ يخلّدها حتّى يومنا هذا، فهي تعدّ مصدر إلهام للسيدات اللواتي يبحثن عن ما يعزّز الثقة بالنفس، كما أنّ قراءتها هي من الخطوات التي تقوّي سعادتكِ، وتبعد عنكِ المشاعر السلبية. 

ias

كلّ مصمم في عالم الموضة مرّ بالكثير من التحديات الصعبة قبل تحقيقه النجاح، وكلّ منهم يحرص على ترك بصمة خاصة ليس من خلال ما يقدّمه من تصاميم تزيد روعة المرأة فحسب، إنما أيضًا من خلال أقوال تبقى محفورة في ذاكراتنا، خصوصًا أنها تجعل كلّ امرأة ترى نفسها الأجمل في العالم. ومن خلال هذه الأقوال، يستوحي أيضًا الكثير من خبراء الأزياء النصائح الضرورية لإطلالة مثالية، فإليك في ما يلي قائمة بأبرز أقوال من أهمّ المصممين في عالم الموضة تلهمكِ لتثقي بروعة إطلالاتكِ. 

> "الموضة تتغير، ولكن أسلوبك يظلّ كما هو". كوكو شانيل

هذا القول يلهم كلّ امرأة بأن تقتنع بأسلوبها، فهو يعكس شخصيتها، وأن لا تحاول تقليد غيرها، فحتى ولو تغيرت صيحات الموضة، ستجد ما يتناسب مع أسلوبها مهما كان ذوقها.

> "عندما ترتدي ما يعجبك، تشعر بأنّك الشخص الذي تريد أن تكونه." رالف لورين

Ralph Lauren يلهمنا دائمًا لنكون الأفضل، وهو يؤكّد ذلك من خلال هذا القول، فتشجّعي على ارتداء ما يعجبكِ، وليس ما يرضي ذوق الآخرين، وستشعرين حينها بأنّك المرأة التي تحلمين بأن تكونيها.

> "لا تكوني مهووسة بالصيحات. لا تجعلي الموضة تتملّككِ، بل اختاري بنفسكِ من أنتِ وماذا تريدين، من خلال أسلوبكِ في الملابس وطريقة عيشكِ." جياني فيرساتشي

يشجّعكِ المصمم Gianni Versace بهذا القول لتكوني حرّة، والابتعاد عن التقيّد بالقوانين التي تفرضها صيحات الموضة عليكِ. 

> "لا يمكن لأيّ سيّدة أن تظهر أناقتها أكثر أو أقلّ من اللازم عندما ترتدي الفستان الأسود القصير". كارل لاغرفيلد

إنّ Karl Lagerfeld محق بهذا القول، فالفستان الأسود القصير هو من الخيارات التي تجمع بين الجاذبية والأناقة.

> "الفرق بين الأسلوب والموضة، هو الجودة." جورجيو أرماني

Giorgo Armani يحرص على أن يعكس الأناقة في كلّ إبداعاته، ويجسّد في هذا القول أن الأقمشة والمواد العالية الجودة تمنحكِ إطلالة فخمة وأنيقة، في حين أن النوعيات الغير جيدة تبعد الأناقة عن إطلالتكِ.

> "طوال سنوات عملي كمصمّم للأزياء، أدركت أن أكثر ما يهمّ في الملابس هو المرأة التي ترتديها". إيف سان لوران

حقًا صدق المصمم Yves Saint Laurent بهذا القول، فالملابس التي ترتديها المرأة تعكس شخصيّتها، فاحرصي عزيزتي على اختيار ملابسكِ بعناية، والتي تعكس شخصيّتكِ الحقيقية.

> الدليل الحقيقي على أناقة المرأة، هو ما تنتعله في قدميها." كريستيان ديور

Christian Dior يشدّد على الأهمية الكبيرة التي يجب على المرأة أن توليها لاختيار الحذاء عندما تريد التميز بإطلالة أنيقة، فهي ستفسدها تمامًا إذا كان اختيارها خاطئًا.

> "لا أؤمن أبدًا بأولئك الذين يعتقدون أن الملابس غير مهمّة" ميوشيا برادا

تؤكّد Miuccia Prada في هذا القول أن الاهتمام باختيار الملابس أمرٌ في غاية الأهمية، وهي محقّة، فعليكِ دائمًا أن تكوني مطّلعة على توجّهات الموضة، وأن تعتمدي لكلّ مناسبة القطع الأفضل لها.

> "الملابس تبقى من دون معنى، لحين ارتدائها." مارك جايكوبس

Marc Jacobs غير مخطىء أبدًا في هذا القول، فالملابس هي مجرّد قطع عادية، ولكنها تظهر بأسلوب مختلف وفقًا للأسلوب الذي يرتديها كلّ شخص.

> "أفضل لون في العالم، هو ذاك الذي يبدو رائعًا عليك". كوكو شانيل

Coco Chanel محقّة تمامًا بهذا القول، فأنتِ لن تري أي لون جميل إذا لم يكن رائعًا عليكِ. لذا احرصي دومًا على اختيار ألوان الملابس التي تتناسب مع لون شعرك، وبشرتكِ، وعينيكِ، وحتّى شكل جسمكِ، وصدّقيني، ستكون كلّ الأنظار موجّهة إليكِ.

بدورهنّ، تلهمنا النساء العربيات الناجحات، بتحقيق طموحاتنا من دون خوف، ومن بينهنّ منى قطّان التي تحدّثنا في هذا الفيديو عن عطرها الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية