إكتشفي من هي اقوى الابراج واضعفها!

اقوى الابراج واضعفها

ان كنت تتساءلين من هي اقوى الابراج واضعفها فاكتشفي هذه الأبراج مع ياسمينة في هذا المقال وتعرفي على الأبراج القوية والضعيفة واكتشفي الى أي فئة تنتمين.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن للأبراج تأثير كبير على حياتنا وشخصياتنا، فهي تحدد لنا الصفات التي نملكها وكيف نؤثر بغيرنا، وبعد أن كشفنا لك سابقاً ما هي أبرز صفات الأبراج، إكتشفي معنا من هي أقوى الأبراج وأضعفها.

أقوى الأبراج

تتضمن الأبراج القوية من حيث الشخصية الآتي:

  • برج الأسد: يترأس برج الأسد قائمة الأبراج الأكثر قوة وثقة في النفس، فهو لديه موهبة القيادة وتولي المناصب وزمام الأمور! إن برج الأسد قادر دائماً على النجاح والتغلب على جميع الصعوبات والمشاكل التي تقع في طريقه وهذا لأنه يفكر بعقله أكثر من قلبه ويأخذ دائماً القرارات التي تزيده صلابة وقوة.
  • برج الجدي: إنه البرج الذي لا يخاف من الصعوبات والمشاكل ولديه قوة كبيرة ورغبة في تحقيق أحلامه والوصول الى أهدافه! ففي المواقف الحرجة والصعبة، يتصرف الجدي كالقائد القوي الذي يعتبر قادر على تحمل المسؤولية وحل جميع الأزمات وتخطيها.
  • برج العقرب: يتمتع برج العقرب بطاقة قوية طبيعية تجعله واثق من كل خطوة يخطيها! يملك هذا البرج ذكاء شديد يوظفه في المجالات المختلفة خاصةً المهنية والعاطفية مما يزيدهم قوة وثقة ويجعلهم قادرين على التعامل وإقناع الآخرين بأسهل الطرق.
  • برج الحمل: يعتبر برج الحمل من اكثر الأبراج النارية التي تتمتع بطاقة وقوة قوية يمكمنها شحن جميع المحيطين بها. برج الحمل هو أكثر برج يكترث للعمل وهذا هو السبب الذي يمكنه من تحقيق الربح الهائل والكبير.

أضعف الأبراج

أما الأبراج التي تُعتبر ضعيفة من حيث الشخصية فإليك:

  • برج الجوزاء: من المعروف أن برج الجوزاء لا يملك الصبر أبداً ويعتبر من أكثر الأبراج التي تعاني من التقلبات المزايجة والتي تهرب من المواقف الصعبة ولا تحب مواجهتها مما يجعل من شخصيتهم ضعيفة جداً وهشة.
  • برج الدلو: على الرغم من تفاؤله، إلا أن لا يمكن إدراج برج الدلو في قائمة الأبراج القوية! فهذا البرج يفعل ما يحلو له فقط ويفضل عدم إهدار طاقته في الأمور التي يراها من دون جدوى. بالإضافة الى هذا، إن العاطفة والطيبة الموجودة عند مواليد برج الدلو تجعلهم ضعفاء وغير قادرين على بناء شخصية قوية.
  • برج الميزان: من المعروف ان الهدوء والسلام يطغى على شخصية برج الميزان، فهو يكره النزاعات والمشاكل ويتجنبها بأي طريقة.

هذه هي اذاً لائحة بأقوى الأبراج وأضعفها، إكتشفي البرج لذي يبدو الأقوى، لكنه الأضعف من حيث الأبراج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية