اليك اقوى خلطات للبشرة مجربة وامنة!

اليك اقوى خلطات للبشرة مجربة وامنة!

الحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها وجمالها بعيدا من البثور والشوائب الاخرى التي تعترضها هو حلم كل سيدة، وهذا ما يجعلها بالتالي تبحث دوما عن اجدد التقنيات التجميلية. ولكن هل تعلمين ان الحل غالبا ما يكمن في مطبخك وفي مكونات هي في متناول يديك؟ تابعي ياسمينة في هذا الموضوع واكتشفي انواع خلطات للبشرة مجربة وامنة.

ias

تماماً كما سبق وكشفنا لك طريقة تحضير افضل خلطات للبشرة الجافة والباهتة، نقدم في ما يلي خلطات للبشرة مجربة وامنة وقد اثبتت فعاليتها في تحرير البشرة من كل الشوائب والعيوب:

  • قناع النعناع والموز والزبادي: للحصول على بشرة صافية من الحبوب وتحريرها بالتالي من كل الشوائب والعيوب طبقي هذا القناع الذي يرتكز على خلط ملعقة كبيرة من لبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من الموز المهروس و7 قطرات من زيت النعناع لتحصلي على قناع تطبقينه على وجهك مدة 20 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.
  • قناع الجزر والعسل: إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة نضرة وناعمة وشابة على الدوام، اسلقي حبة من الجزر واخلطيها في الخلاط الكهربائي مع اضافة ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من عصير الليمون الطازج وملعقة من العسل، حتى تحصلي على قناع تطبقينه على وجهك مدة 20 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.
  • خلطة الارز وجوز الهند: اذا كنت ترغبين في تقشير البشرة وتفتيح لونها، اخلطي ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من مسحوق الارز، لتحصلي على عجينة طرية تضعينها على وجهك وتفركينها جيدا على شكل حركات دائرية لمدة تتراوح بين 5 الى 7 دقائق للتخلص من الخلايا الميتة، ومن ثم اغسلي وجهك بماء الورد البارد.

للمزيد: طريقة تحضير واقي شمس طبيعي للوجه بخطوات بسيطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية