اقوى خلطة لتكثيف الشعر في اسبوع واحد فقط

اقوى خلطة لتكثيف الشعر بسرعة

ان اللجوء الى اقوى خلطة لتكثيف الشعر بسرعة هو من الامور التي تعتمدينها في مجال العناية بشعرك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضيرها.

ias

1- خلطة زيت الزيتون:

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، ودلكي شعرك بالمزيج مع التركيز على فروة الرأس، واتركيه لمدة 35 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعد على تعزيز نمو الشعر وبالتالي جعله اكثر كثافة.

2- خلطة عصير الليمون:

أيضاً، من الخلطات التي يمكنك ان ترتكزي عليها في اطار تكثيف الشعر. لتحضيرها، اخلطي عصير ليمونة واحدة مع كمية مناسبة لطول شعرك من البلسم الذي تستعملينه. دلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج وقومي بلف منشفة دافئة عليه واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر من اجل تكثيفه والحصول على شعر اكثر نعومة.

3- خلطة الحلبة:

قومي بنقع ثلاثة ارباع كوب من الحلبة في الماء الفاتر لمدة ليلة كاملة، وفي الصباح، ضعيها في الخلاط الكهربائي وقومي بطحنها واضيفي الى ثلاثة ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة بيضة واحدة. طبقي المزيج على كامل الشعر من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على التخلص من اطراف الشعر المتقصفة.

4- خلطة العسل:

يعتبر العسل من المكونات الاساسية التي تدخل في غالبية الخلطات للعناية بجمالك. اما للشعر وتكثيفه، فننصك بمزج ملعقتين من العسل مع ملعقة من الافوكادو المطحونة وبياض بيضة واحدة. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس ثم دلكي شعرك وفروة رأسك به واتركيه لمدة 25 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة من شأنها ان تحد من تساقط الشعر وبالتالي تجعله اكثر كثافة.

5- خلطة زيت الخروع:

غالباً ما تلجأ السيدات الى زيت الخروع من اجل تحفيز نمو الشعر وجعله اكثر كثافة. لذلك، ننصحك بمزج ملعقتين من زيت الخروع مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من مسحوق الشوفان ودلكي شعرك وفروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 15 يقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

إذاً، مع هذه الخلطات ستتمكنين من الحصول على شعر اكثر كثافة، الا ان صحة الشعر وجماله تبقى رهن اختيار الشامبو التذي يناسب نوع شعرك ويعتني به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية