دبي تستعد لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم

اكبر نافورة في العالم في دبي

اكبر نافورة مياه في العالم ستكون في دبي، بعد أن أعلنت "ذي بوينت" عن إطلاقها في 22 أكتوبر الجاري، حيث ستحصد "النخلة جميرا" لقب غينيس للأرقام القياسية، حيث ستُطلق مضخّة للماء على علو 105 أمتار فوق مساحة تمتدّ على 14 ألف قد مربّع، وستزداد روعة مع التأثيرات المذهلة التي يوفّرها أكثر من 3 آلاف مصباح ليد. وقد سبق وأن دخلت الامارات التاريخ في اول مهمة عربية نحو المريخ.

ias

الرائع في الأمر، أنّ الدعوة عامة، ما يعني أنّنا كلّنا سنشهد هذا الحدث المذهل، حيث سنستمتع برؤية هذه النافورة المتعدّدة الألوان ضمن أجواء احتفالية رائعة تتخلّلها فعاليّات ترفيهية متعدّدة، وذلك عند الساعة الرابعة بعد الظهر من 22 أكتوبر، ومن بينها عروض راقصة، وعروض للألعاب النارية، ومسابقات مسلية. وسوف تقدم النافورة عروضًا متنوعة تنطلق يوميًا من الساعة 7 مساءً حتّى منتصف الليل، خلال رقص أعمدة المياه على إيقاع الأغاني.

وقد أكّد عمر خوري، المدير التنفيذي لـ "نخيل مولز" التي تدير "ذي بوينت"، أنّ إطلاق هذه النافورة يأتي احتفالًا بعودة الحياة إلى دبي والمساهمة قدر الإمكان بزيادة عوامل الجذب السياحية الشهيرة في نخلة جميرا. 

بدوره، قال أحمد الخاجة، الرئيس التنفيذي لمؤسٍّة دبي للمهرجانات والتجزئة، أنّ هذه النافورة هي إضافة رائعة إلى المعالم الشهيرة من حول العالم، وهي ستجذب أعدادًا كبيرة من الزوار.

تستقب العاصمة الإماراتية الكثير من الأحداث، فقد تمّ إقامة أكبر حفلة معرفة جنس مولود في العالم في دبي، وهي تحقق المزيد من الإبداعات مع إكسبو 2020 الذي تأجّل افتتاح للعام المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية