اكتشفن أجدد فساتين شتوية 2016 للبنات

تعتبر الفساتين يا #بنات من أجمل أنواع الأزياء والملابس إذ تضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك. وتتعدّد أنواع الفساتين فمنها الكاجوال واليومية والكوكتيل والرسمية وغيرها وتجدر الإشارة إلى أن لكل مناسبة فستان يليق بها. قرّرت أن أقدم لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد #أنواع _فساتين البنات التي تحاكي آخر صيحات الموضة من مجموعة شتاء 2016. كذلك، سأقدم لكنّ بعض النصائح المفيدة لتنسيق الحقائب والأحذية مع هذه الفساتين.

ias

كما ذكرت أعلاه، تختلف أنواع الفساتين ومنها #الفساتين_القصيرة التي يمكنكنّ اعتمادها في إطلالاتكنّ اليومية إذ تتميز بأسلوبها الناعم والكلاسيكي. اخترت لكنّ في الألبوم أعلاه هذا الفستان الكاجوال باللون الرمادي الذي يتميّز بقصته الناعمة. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان بالأكمام الطويلة حقيبة يد باللون الأسود وحذاء كلاسيكي باللون الأسود أيضاً لتحصلن على إطلالة ناعمة.

ومن الفساتين اليومية أيضاً، هذا الفستان باللون النبيذي بالقصة الضيّقة عند الخصر ما يبرز شكل الجسم.

أما لمحبّات الفساتين الفريدة من نوعها، يمكنكنّ اعتماد هذا الفستان الذي يتميّز بقصّته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

ويمكنكنّ أيضاً اعتماد الفساتين القصيرة في السهرات التي تتميز بقماشها الفخم وتطريزها الملفت مثل هذا الفستان القصير باللون الكحلي الدافئ المصمم من قماش المخمل الراقي. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويضمن لكنّ إطلالة ساحرة خاصة مع حقيبة باللون الذهبي أو الفضي.

كذلك، اخترت لكنّ الفستان القصير باللون العودي للسهرات الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وأكمامه القصيرة. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة جذّابة.

ولمحبات الفساتين الطويلة، اعتمدن في السهرات الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بالفتحة الجانبية الملفتة. اعتمدن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

اقرئي أيضاً: مجموعة Super Moschino تحاكي عصرية البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية