اكتشفن اقوى خلطة لتطويل الشعر في البيت

اقوى خلطة لتطويل الشعر في البيت

هل تبحثن يا بنات عن طريقة سريعة لتطويل شعركنّ في وقت سريع؟ أقدم لكنّ يا بنات اليوم بعض الخلطات التي تحتوي على مواد طبيعية تغذّي الشعر وتعزّز نموه. تعتبر هذه #الخلطات_للشعر سهلة التحضير ولا تتطلّب سوى بضع خطوات بسيطة. جربت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجربتها للحصول على نتائج فعّالة.

ias

خلطة الخردل وزيت الزيتون: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من بودرة الخردل و3 ملاعق كبيرة من المياه الفاترة و3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وبيضة. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على فروة رأسي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل شعري بالمياه.

خلطة البيض: يحتوي البيض على البروتينات والزنك والحديد التي تعزّز نمو الشعر لذلك وضعت في وعاء زلال بيضة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، خلطات المكوّنات جيداً ثمّ فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك، غسلت شعري بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج مذهلة.

خلطة عصير البطاطاس: خلطت في وعاء كوباً من عصير البطاطاس وزلال بيضة وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة ساعتين تقريباً قبل غسل شعري بالشامبو.

خلطة الموز: هرست في وعاء حبة من الموز ثمّ فركت فروة رأسي وشعري بالمزيج ووضعت غطاءً بلاستيكياً. تركت المزيج على شعري لمدى 5 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه.

اقرئي أيضاً: اكتشفن أسرع طريقة لتطويل الشعر طبيعياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية