اكتشفي أبرز أسرار جمال باربرا بالفين

رغم سنّها الصغيرة وملامح وجهها الطفوليّة إلا أنّ باربرا بالفين استطاعت أن تخطف أنظار الدور العالمية الضخمة مثل فيكتوريا سيكريت ولوريال باريس، وتصبح ضمن أجمل سفيراتهم، فالنجمة الشقراء التي تتميّز بحركات مرحة في جلسات تصويرها، أفضت إلى كل من يحبّها بأسرار جمالها الكامنة وراء السحر الآخاذ فيها. كوني اول من يعرف هذه الأسرار: 

ias

 

 

                  نجمات هوليوود وتاريخٌ حافل مع لوريال باريس

 

 

تعتبر باربرا أنّ الحليب هو أهم أسرارها، فهي تكثر من تناولها الحليب منذ الصغر، وتعتبره عادة مكتسبة في العائلة، وبما أنّ الحليب غني بالفيتامنيات والمعادن في مجال العناية بجمال البشرة والشعر، يمنحها الكثير من قيمه الجمالية، ويكسبها البشرة النضرة التي تسعى إليها. 

 

 

            اكتشفي فوائد الحليب الجمالية في مجال العناية بالبشرة 

 

 

تعتبر أنّ الماء الساخن خلال الاستحمام هي أحد أخطر أعداء البشرة، لذا تحرص على الاستحمام بالماء الفاتر، والبارد قبل الانتهاء، بهدف شد البشرة وعدم ترهّلها. كما أنّهات تتبع نصيحة والدتها دوماً بتنظيف وجهها مرتين على الأقل خلال النهار بالماء البارد. 

 

 

تجد أنّ حب الماكياج متجذّر فيها منذ الطفولة، وتتذّكر أنّها في سن الثالثة من العمر، أخذت وإحدى نسيباتها مجموعة من مستحضرات الماكياج، وبدأتا بوضع ظلال العيون الزرقاء على الجفون في مكان مظلم، خشية أن يكتشفهما أحد.

 

 

       ماكياج وتسريحات شعر عارضات الأزياء على سجادة كان 2013

 

تحرض باربرا خلال أسفارها أن تأخذ معها ثلاث مستحضرات وهي سبراي الشعر، احمر الشفاه، وكريم الترطيب، حيث تعتبرها الأهم في مجال العناية بالجمال، لأنّها تحرص على إبقاء تسريحة شعرها أنيقة على الدوام، وتجد أنّ البشرة المرطبّة الصحية لا تحتاج إلى أي مستحضر، وأحمر الشفاه هو العنصر الأساسي في أي نمط ماكياج. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية