اكتشفي أبرز صبغات شعر النجمات في صيف 2014

صيف 2014 الزاخر بصيحاته، تميّز بصبغات شعر متنوعّة إتبعتها نجمات هوليوود، مشكلّة مصادر غنيّة لتستوحي منها ما يناسب لون بشرتك وعينيك، وينسجم مع شخصيّتك وميولك. وهذا التنوّع الكبير أتاح لك فرصة الاختيار من أكثر من نجمة، لأنّهنّ أظهرن الكلاسيكيّة الناعمة والعصريّة الجريئة مع أجمل التدرجات. ياسمينة تنقل إليك أبرز هذه الألوان: 

ias

 

– البنفسجي الداكن مع كايتي بيري: لم يعد مستهجناً إعتماد هذه النجمة الألوان غير المتوقّعة، فلائحة التدرجات المشعّة الشبيهة بألوان شعر الدمى، أضافت إليها هذا الصيف اللون البنفسجي، الذي يمكنك اختياره فقط إذا كنت من صاحبات الشخصيّة الجريئة التي لا تخشى صرخات الغرابة، وإذا كنت من صاحبات البشرة الشاحبة ككايتي، لأنّه لونٌ قد يظهرك أكثر اسمراراً من الواقع. 

 

       خطوات ماكياج وشعر كايتي بيري في عشاء البيت الأبيض

 

– البني الشوكولا مع ميلا كونيس: النجمة التي يتوقّع إعلان زواجها من الممثل آشتن كوتشر قبل نهاية العام، اختارت اللون البني الشوكولا مع الخصلات المائلة إلى الأحمر هذا الصيف، وهو تدرج يناسبك إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطيّة والشخصيّة الكلاسيكيّة. 

 

– الأشقر الذهبي مع جنيفر لورنس:هذه النجمة التي تحولّت في السنوات الأخيرة إلى أيقونة في عالم الموضة والجمال، تتالق في صيف 2014 بالأشقر الذهبي المانسب للون بشرتها، والذي يمنحها نفحة من الأنوثة والنعومة في الوقت نفسه، وهو تدرج يناسب صاحبة البشرة الفاتحة والشخصية الهادئة. 

 

– الأشقر المائل إلى الأحمر معجيسيكا شاستاين: هو لونٌ ارتبط بالنجمة بشوشة الوجه، ومناسب للون البشرة البيضاء والسمراء في فصل الصيف، كما يعد مميّزاً لأنّه يمنح صاحبته طابع من الفرادة والإبتكار. 

 

             شاركي جيسيكا شاستاين أسرار ونصائح جمالها!

 

– الأحمر العسلي مع إيما ستون: إذا كنت من محبات الشعر الأحمر، اعرفي أنّ إيما هي أيضاً عاشقة لهذا اللون، واختارته عنواناً لإطلالتها هذا الصيف، بعدما اعتدنا عليها بالشعر الأشقر، فلا تترددي في التغيير. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية