اكتشفي أبرز قصات شعر النجمات في صيف 2014

خلال متابعة ياسمينة لإطلالات النجمات هذا الصيف في المناسبات المختلفة، رصدت تنوعاً كبيراً في قصات الشعر، التي يمكنك اختيار منها ما يناسبك، لتضمني الإطلالة العصريّة والأنيقة في الوقت نفسه، خصوصاً عندما تستوحي إطلالتك من أجمل النجمات اللواتي يحرصن على انتقاء كل ما هو عصري في اللوكات التي يعتمدنها. اكتشفي 5 قصات شعر تستحق التجربة قبل نهاية موسم الصيف. 

ias

 

1- البيكسي: لإطلالة المرأة الجريئة، التي تحب إظهار أنوثتها باعتمادها الشعر القصير، ننصحك باختيار البيكسي، وهي قصة دخلت عالم الموضة بقوّة، وما تزال مستمرة، مكرسّة نجاحها مع عدد كبير من النجمات على رأسهنّ أودري توتو ومايلي سايرس. 

 

             5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي"

 

2- البوب: تسريحة الكاريه القصير والمالس هي العنوان الأبرز هذا الصيف، التي أكدت أنّ قصات الشعر القصير تستحق دوماً أن تكون في الواجهة، كما حصل مع كريستين ويغ، ويمكن أن تتناسب مع صاحبة الوجه الناعم. 

 

3- المتدرج: النجمة الأبرز التي اعتمدت هذه القصة هي تايلور سويفت، التي اعتمدت معها الغرة الجانبيّة، محدثة تغييراً جذرياً في إطلالتها، مع الإشارة إلى أنّها ليست حكراً على الشعر الذي يصل إلى الكتفين، بل يمكنها أن ترافق البيكسي القصير كما حصل مع كريستين ستيورات، وهي من أبرز القصات التي تعمل على تنحيف الوجه. 

 

              لشكل الوجه البيضاوي قصات شعر خاصة!

 

4- الغرّة الطويلة:  عنوان بارزٌ هذا الصيف، تترافق مع الشعر الطويل بأناقة، على غرار ما حصل مع كيم كارداشيان وجيسيكا ألبا، والتي تعتبر من أكثر التسريحات الأنثوية البسيطة والأنيقة في الوقت نفسه. ومن الممكن أن تترافق مع الشعر الأكثر طولاً، مثلما حصل مع بيونسي في إطلالتها الأخيرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية