اكتشفي أسرار جمال وأنوثة لورين كونراد

من مجال الموضة والأزياء إلى التلفزيون والأضواء، تلاحق الشهرة الفتاة الناعمة ابنة الستة وعشرين عاماً أينما حلّت، ولتشكّل إطلالاتها عناوين لصيحات الموضة والجمال. ياسمينة المعجبة بذوق لورين كونراد في اختيار إطلالات شعرها وماكياجها، تدخل في بعض تفاصيلها، وتكشف لك أسرار جمال النجمة الشقراء! 

ias

 

تتميّز لورين كونراد بالتنوّع الكبير الذي تعتمده في تسريحات شعرها، مع المفرود والمموّج والكعكة المنخفضة والعالية وذيل الحصان. فهي غالباً ما تعطي كل مناسبة حقّها، من خلال إتقانها التسريحة الملائمة، وملامح وجهها الناعمة تؤدي دوراً في إضاقة قدرٍ عالٍ من الأنوثة عليها، مهما كانت جديدة ورسميّة. لا يمكن الحديث عن شعر لورين كونراد، من دون تسليط الضوء على الأكسسوارات، التي علت شعرها أكثر الأحيان. أما من ناحية الألوان والصبغات ، فيحتل الأشقر الصدارة، مع دخول موضة الـ Ombre التي عشقتها لورين، واعتمادها التدرجات الداكنة، كالبني والأسود في بداياتها. 

 

         أكسسوارات شعر غريبة في الـ Met Gala 2013

 

من ناحية العناية بالبشرة، تجد لورين كونراد أنّها تحاول دوماً عدم الإكثار من استعمال كريمات العناية بالبشرة، وتحصرها بالتنظيف والترطيب اليومي، والتقشير مرّة خلال الأسبوع. وفي حقيبة ماكياجها تفضّل أيضاً عدم المبالغة، وتكتفي بالبودرة ذات التركيبة الخفيفة وأحمر الشفاه الأحمر، ورغم عشقها للآيلاينر،  تفضّل وضعه قبل الخروج من المنزل. 

 

                  أتقني أسس تثبيت الآيلاينر 

 

وفي التفاصيل، تتألق لورين كونراد بالآيلاينر الممدود، والبشرة الزهريّة الحيوية والمشرقة، وأحمر الشفاه الملوّن، كالزهري والأحمر والفوشيا، ونادراً ما رأيناها بالماكياج القوي، او الصيحات المجنونة، بل هي تحرص دوماً على الإطلالة الناعمة التي تحافظ على شخصيّتها.

 

              إختبار: من أنت بالنسبة للماكياج؟

 

أما في خطوات الماكياج، فتحرص لورين على استعمال كريم الأساس الأولي، وتفضّل المستحضرات ذات التركيبة الخفيفة أو السائلة، وتعتبر أنّ البساطة في الماكياج هي التي تزيد الجمال، وعلى المرأة أن تدرك أنّ العناية بتنظيف بشرة وجهها، وإزالة الشعيرات الزائدة عنه، هما شرطان لنجاح الماكياج أياً كان نوعه. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية