اكتشفي أعلى مطاعم العالم

يُسعد ياسمينة أن تحملك بين جناحيها وتأخذك في رحلة جوية بين أقطاب الأرض وتحديداً في جولة أعلى مطاعم العالم، وأكثرها ارتفاعاً، حيث تطيب الأطباق على ارتفاع مئات الأمتار في الجوّ، وتتخيّلين نفسك تعتلين الغيوم وتحكمين كلّ تقع عليه عيناك! 

ias

 

                     (اختبري نفسك: أي نوع من الطهاة أنت؟)

 

أولاً زأكثر ما أسعدنا في الامر ولا شكّ أنّه سيرسي الشعور نفسه في ذاتك هو تربّع دبي، بطليعيّتها على القائمة واحتلال مطعم AT.Mosphere في برج خليفة مركز أعلى مطعم في العالم. ويقدّم المكان إضافةً الى لائحة طعام كفيلة وحدها بجعله حديث النّاس، الجلوس بين الأرض والسماء حيث تطلّ شرفاته الزجاجية على جزيرة النّخلة والمدينة ككلّ. 

 

                     (اكتشفي أكثر 10 مطابخ صحية في العالم)

 

كما للصين، التي تحافظ على معدّلات نموّ قياسية سنة بعد سنة، بمكانة مرموقة في هذا الترتيب، إذ لها مطعمان في لائحة أعلى مطاعم العالم واللافت أن إحداهما متخصص بالطعام الايطالي، فيمنحك فرصة تذوّق الأجبان والسلطات وأطباق الباستا وأنت تتخيلين ايطاليا بعظمتها وتاريخ بين قبضتيك! 

ولكن لا بدّ من أن نحذّرك من خطورة هذه الأمكنة خصوصاً خلال الصعود اليها لم قد تسببه لك بحكم تغيّر في الضغط الجوّي من ألم في الأذنين، ودوار ورهبة! لا شكّ أن تجربة مماثلة لا يجرؤ عليها الاّ ذوات القلوب الحديدية. فهل أنت منهنّ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية