اكتشفي أكثر الشائعات انتشاراً في الماكياج!

اكتشفي أكثر الشائعات انتشاراً في الماكياج!

اكتشفي أكثر الشائعات انتشاراً في الماكياج!

يزخر مجال الماكياج بالكثير من النصائح الخاطئة والأخبار غير الصحيحة التي تتداول بين النساء، فتتحوّل إلى حقائق، رغم أنّها تندرج في خانة الشائعات، التي عليك تفاديها بشكل دائم،وعدم الإصغاء إليها، أو إتباعها. Lancôme التي تقدّم لك أجمل إصدارات الماكياج، أحبّت أن تخبرك اليوم بأبرز الشائعات في عالم الماكياج، لتزيد خبرتك في هذا المجال.

ias

 

"لا تضعي ظلال العيون بلون عينيك": لكل لون تدرجات لا حصر لها، وإحدى هذه التدرجات ستناسب لون عينيك لا محالة، فعند اختيار لون ظلال العيون عليك التنبّه إلى أسلوب الماكياج ولون الملابس، ولا قانون يمنعك من استعمالها بلون عينيك. ومع Hypnôse Palette تتنوّع أمامك الخيارات.

 

 

"جرّبي كريم الأساس على ظاهر كفّك قبل شرائه":  مع العلم أنّ لون هذا الجزء من جسمك مختلف تماماً عن وجهك، فكيف ستستطيعين الاختيار بدقّة في حال أخذته معياراً، وهنا عليك استعماله على الجزء الأسفل من وجنتيك الذي يعد مثالياً لاختيار درجة اللون المناسبة.

 

 

            نصائح ماكياج عيون لنظرة ثاقبة من Lancôme

 

"الكونسيلر يجب أن يكون أفتح من لون كريم الأساس" : هذه النظرية تثبت يوماً بعد يوم عدم صوابيّتها، فاستعمال الكونسيلر الفاتح جداً يظهر بياضاً غير مستحباً على بشرتك، ويضعه ضمن أخطاء الماكياج، وعند اختياره يحب أن يكون منسجماً مع لون كريم الأساس، حتّى تحصلين على إطلالة ماكياج وجه متناسقة.ولعلّ Teint Visionnaire بقسميه يسهّل عليك هذه المهمّة.

 

 

"الآيلاينر يليق فقط بصاحبات العيون الكبيرة":  من الشائعات التي تظلم صاحبات العيون الصغيرة أو الدائريّة من استعماله، في حين الحقيقة أنّ الآيلاينر يليق بمختلف أحجام وأشكال العيون، بشرط إدراك كيفية رسمه بالطريقة الصحيحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية