اكتشفي أي ربة عمل أنت بحسب برجك

أي ربة عمل أنت بحسب برجك؟

غالباً ما تحلم كل امرأة بتسلّق سلّم النجاح، لتترقى الى منصب ربة عمل، فتتسلم القيادة وزمام السلطة.

ias

إلاّ أن القدرة على اتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية ليس بالأمر السهل، وهو غالباً ما يرتب عليك القيام بتضحيات كثيرة والخوض في مشاكل عديدة.

من هنا، فإن ياسمينة تسمح لك باكتشاف أي نوع من ربات العمل أنت، بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي مديرة أنت؟

برج الحمل

إنك إنسانة طموحة يا عزيزتي، وقوية وذات إرادة صلبة، غالباً ما تؤدين العمل بكل شغف واندفاع وهذا ما يسمح لك بالتميز وإتقان المسؤوليات المتوجبة عليك.

كما أنك نظامية وتحاولين التواصل بشكل دائم مع العاملين، بما يخدم مصلحة العمل العليا، إلاّ أنك تعانين من مشكلة الضعف، خصوصاً تحت الضغط النفسي، ما قد يصعّب عليك تنفيذ مهماتك.

برج الثور

بالنسبة لمولودة برج الثور، فهي غالباً ما تكون إنسانة صادقة وشفافة، تعمل بكل وضوح واحترافية عالية، بعيداً من التلاعب أو الكذب.

إلاّ أن مشكلتها تكمن في كيفية التعامل مع الموظفين،إذ قد تميل مولودة هذا البرج الى التعاطي مع الآخرين على أساس مهني بحت، بعيداً من القدرة على الأخذ بعين الاعتبار العوامل الإنسانية والنفسية.

برج الجوزاء

تتمتّع مولودة برج الجوزاء بقدرتها على التواصل مع الآخرين وأن تكون محطّ ثقة المحيط الذي تنخرط به، علماً أنها تتميز بطاقتها الايجابية الدائمة التي تسمح لها بخلق أجواء جميلة ومشجّعة في العمل.

إلاّ أنها قد تميل أحياناً الى نسيان قدراتها في القيادة، فتقوم بمشاركة الفريق العمل، بدلاً من قيادته، وهذا ما قد يسبّب لها بعض المشاكل المهنية. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الجوزاء الخاصة بالنساء)

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك تتمتعين بذكاء عال، وقدرة على تحمل المسؤولية، مهما اشتدت الصعوبات، خصوصاً أنك قادرة على إعطاء الآخرين النصائح، في كل المجالات وإرشاد فريق العمل الذي تقومين بقيادته.

علماً أن مشكلتك الوحيدة هو ميلك، في بعض الأحيان، إلى أن تكوني متسلّطة في القرارات التي تتّخذينها وصعبة المراس، ما يصعّب عملية التفاهم والتواصل معك، فضلا ًعن عنادك الشديد.

برج الأسد

تتميز مولودة برج الأسد بقدرتها على قيادة فريقها وشركتها الى النجاح، بخطى ثابتة ومضمونة.

إلاّ أنها قد تعاني من مشكلة السلطة في بعض الأحيان، وميلها الى نسب الفضل كلّه والجهد لنفسها، مع بعض الميل الى الأنانية، وهذا ما قد يصعّب عليها تنفيذ أعمالها في المستقبل.

برج العذراء

تتمتّع مولودة هذا البرج بذاكرة قوية وقدرة على تنظيم الأعمال وتنفيذها بسرعة ودقة واحترافية، خصوصاً نتيجة الذكاء الحاد الذي تتمتّع به.

علماً أنها قد تميل في بعض الأحيان الى المثالية، التي قد تسبّب لها مشاكل جمّة في بعض الحالات.

برج الميزان

إذا كنت مولودة برج الميزان، فهذا يعني أنك شخص يتمتع بشعبية عالية وواسعة وجاذبية لافتة تسمح لك بتنفيذ كل ما تريدينه وتحقيق النجاح.

وقد تميلين الى التسلّط بعض الشيء في بعض الحالات، ما قد يسبّب لك عدة مشاكل مع الموظفين.

برج العقرب

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فهي شخص دقيق في عمله إلى أقصى الحدود، ويتمتّع بنفوذ هائل وقدرة على العمل تحت الضغط والجهد والنجاح في أي عمل ينفذه.

لكن مولودة هذا البرج قد تعاني من مشكلة الضغط الشديد على الموظفين ورفع سقف المطالب والمهام، الى حدود شبه مستحيلة، ما قد يخلق لها الكثير من المشاكل الخطيرة في العمل.

برج القوس

تعمل مولودة برج القوس بكل أخلاق، واحترافية مشهود لها، فضلاً عن قدرتها الهائلة على اتخاذ القرارات الصعبة والصحيحة. إلاّ أن مشكلة مولودة هذا البرج تكمن أن في بعض الأحيان قد لا تتمتع بالقدرة اللازمة للقيادة وتسلّم مسؤولية فريق.

برج الجدي

تتميز مولودة برج الجدي بكونها شخص طموح جداً، وتحب الدخول في أي نوع من التحديات الصعبة والنجاح.

علماً أنها قد تميل الى التسلّط، فتحب أن يتم الخضوع لها وتنفيذ كل قراراتها من دون أي أسئلة أو اعتراض من قبل أحد.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو، فهذا يعني أنك شخص ذكي جداً، وتتمتعين بكل ما يلزم من مؤهلات للقيادة وتسلّم زمام فريق مهني.

إلاّ أن مشكلتك تكمن في عدم القدرة على ضبط نفسك، فقد تكونين اندفاعية وعفوية وتتصرفين بطريقة عشوائية في الكثير من الأحيان، ما قد يبعد عنك طابع الاحترافية.

برج الحوت

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فهي إنسانة تتمتع بقدرة هائلة على الابتكار والإبداع، واتخاذ القرارات الحكيمة والصائبة.

إلاّ أن من السهل جداً التلاعب بمولودة برج الحوت، خصوصاً نتيجة عدم الثقة العالية بالنفس التي تعاني منها وميلها الشديد الى أن تكون محمية.

اقرئي المزيد: اكتشفي نقطة القوة لديك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية