اكتشفي أي نوع من الصديقات أنت بحسب برجك

أي صديقة أنت بحسب برجك؟

تُعتبر الصداقة من أغلى  الأمور في الحياة وأهمها، خصوصاً أن لكل فتاة صديقة خاصة بها تلجأ إليها في أوقات الشدّة أو المرح، فتأتمنها بأسرارها وتشارك معها أفراحها وشجونها.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة أي نوع من الصديقات أنت بحسب برجك.

اختبري نفسك: أية صديقة أنت؟

برج الحمل

تُعد مولودة برج الحمل صديقة وفية للغاية، وهي حاضرة دائماً لمساعدة الأصدقاء والآخرين، حتى لو كان ذلك على حساب وقتها الخاص وحياتها الشخصية.

علماً أنها قد تميل في بعض الأحيان إلى القيام ببعض الأمور وتنفيذها وفقاً لطريقتها الخاصة، بعيداً من المألوف أو التقليد.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فهذا يعني أنك شخص مستقر نفسياً وفكرياً، ذات شخصية قوية، مستمع جيد للآخرين، من دون إطلاق الأحكام المسبقة.

علماً أنك لا تحبين الكذب أو التحايل، بل تقولين الحقيقة لأصدقائك مهما كانت صعبة أو مؤلمة.

برج الجوزاء

من المعروف أن مولودة برج الجوزاء اجتماعية للغاية، وبالتالي غالباً ما تكون الصديقة الاجتماعية التي تختلط بالجميع والقادرة على التواصل بسرعة وسهول مع الآخرين، من دون تكلفة.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإن العائلة تأتي في المرتبة الأولى من حياتها، وهي غالباً ما تتصرّف وفقاً لما يمليه عليها حدسها، وهي حاضرة دائماً لمساعدة الأصدقاء، مهما كلّف الأمر، إلاذ أنها قد تلغي أي صديق يؤذيها بأي طريقة من الطرق، بشكل نهائي وقاطع. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

برج الأسد

تحب مولودة برج الأسد أن تكون محور الاهتمام، وبالتالي هي قادرة على القيام بأي عمل أو افتعال أي أمر يسمح لها بأن تكون في دائرة الأضواء.

برج العذراء

تحب مولودة برج العذراء تمضية الكثير من وقتها مع أصدقائها، وهي صادقة للغاية معهم وشفافة، تشاركهم مشاعرها وأفكارها كافة وتتأثر للغاية مع ما يجري من أحداث معهم.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فهي تأخذ مسألة الصداقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على محمل الجدّ، فتحرص على متابعة أخبار الأصدقاء والتعليق على صورهم.

برج العقرب

تتمتّع مولودة برج العقرب بمخيّلة صاخبة، تسمح لها بالابتكار والإبداع، وهذا ما يخوّلها دائماً أن تكون الصديقة المرحة والمغامرة التي تخطّط دائماً للمشاريع، علماً أن الجميع يرغب بالوجود معها.

برج القوس

تحب مولودة برج القوس السفر وتجربة الأمور الجديدة والمثيرة، فهي مغامرة للغاية، وبالتالي يتمتّع جميع أصدقائها بالوجود معها، نظراً للمرح والسعادة التي تؤمنهما لهم.

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي، فهي يعني أن جميع أصدقائك غالباً ما يلجئون إليك لطلب النصح والاستشارة، نظراً للحكمة العالية التي تتمتعين بها.

برج الدلو

تختلف مولودة برج الدلو عن سائر الأشخاص، وهذا ما يميّزها ويجعل منها صديقة مثالية ورائعة، علماً أنها حاضرة دائماً للمساعدة ومساندة الآخرين، مهما تطلّب الأمر.

برج الحوت

تعتبر مولودة برج الحوت شخصاً وفياً للغاية، وبالتالي تعتبر أصدقاءها من أولويات حياتها، وهي مستعدة للتضحية من أجلهم.

اقرئي المزيد: اكتشفي الطريقة للتفوق على مولودة كل برج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية