اكتشفي إلى أي درجة أنت قادرة على الخيانة بحسب برجك

إلى أي درجة أنت قادرة على الخيانة بحسب برجك؟

على الرغم من حبك للشريك ومحاولتك الدائمة الالتزام بأطر العلاقة الصحيحة، إلاّ أن مشاكل الحياة غالباً ما تصعّب عليك تنفيذ هذا التحدّي، لسبب أو لآخر، خصوصاً عندما تواجه العلاقة العاطفية الكثير من المشاكل والعقبات.

ias

من هنا، اكتشفي مع ياسمينة إلى أي درجة أنت قادرة على الخيانة بحسب برجك.

اختبري نفسك: هل أنت واقعية في الحب؟

برج الحمل

تتمتع مولودة برج الحمل بالعديد من الصفات الجيدة، إلاّ أنها الأكثر عرضة للوقوع في خطأ الخيانة، فهي بحاجة فقط الى عذر ولو بسيط، حتى تقوم بذلك، من دون الشعور بالندم أو التردّد حتى.

برج الثور

تعتبر مولودة برج الثور أكثر مواليد الأبراج وفاء للآخرين، فهي تكره الخيانة، وتحب الدخول في علاقات عاطفية طويلة الأمد وتعمل كل ما بوسعها للحفاظ على هذه العلاقة وإنجاحها وإسعاد الشريك. (تعرّفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج الثور الايجابية)

برج الجوزاء

إن مولودة برج الجوزاء، قد تلجأ إلى الخيانة، إن دعت الحاجة لذلك، أو وجدت نفسها في علاقة عاطفية باردة، فهي تحب إنجاح ما يجمعها بالشريك، لكن كل هذا الجهد يتوقف حين تجد الحبيب غائباً عنها، خصوصاً أنها تحب العاطفة والشعور بالحنان.

برج السرطان

تتطلّب الخيانة من مولودة برج السرطان عذراً أو سبباً قوياً ومقنعاً للإقدام على الخيانة، فهي لا تلجأ إليها إلاّ طلباً للحنان والعاطفة التي لا تحب فقدانها.

برج الأسد

حتى وإن تعرّضت مولودة برج الأسد للخيانة، فهي ترفض الإقدام عليها، بل تتحلّى بقوتها وثباتها وتقوم بالتخلّي عن العلاقة، لكنها لا تخون على الإطلاق.

برج العذراء

من المعروف أن مولودة برج العذراء متسرّعة وغالباً ما تتصرّف بطريقة عفوية، خصوصاً أنها عند شعورها بالحزن أو الغضب قد تقدم على تصرفات عشوائية من دون التفكير المسبق، ومنها الخيانة.

برج الميزان

إذا كنت من مواليد برج الميزان، فهذا يعني أنك عرضة، بدرجة عالية، للوقوع في الخيانة، خصوصاً عندما تجدين السبب المقنع لذلك.

برج العقرب

تفضّل مولودة برج العقرب الالتزام بشكل كلّي وجدّي للشريك، حتى وإن لم تكن العلاقة العاطفية التي تجمعها بالحبيب مثالية، فهي ستصرّ على العمل بجهد والتضحية لإصلاحها.

برج القوس

نظراً لشخصية مولودة برج القوس التي تميل الى المغامرة واختبار الأمور الجديدة والمثيرة بعيداً من الروتين، فهي من أكثر الأبراج عرضة للوقوع في خطر الخيانة، خصوصاً عند شعورها بالملل في العلاقة.

برج الجدي

من المعروف أن مولودة برج الجدي تفضّل أن تكون حرّة، بعيداً من روابط العلاقة والتزاماتها وبالتالي هي عرضة الى حدّ كبير للوقوع في خطر الخيانة.

برج الدلو

تؤمن مولودة برج الدلو بالصداقة والوفاء والولاء، وبالتالي ترفض الخيانة على الإطلاق مهما كانت الأسباب أو الدوافع التي قد تجيز الإقدام عليها.

برج الحوت

تتميّز مولودة برج الحوت بوفائها الشديد للشريك إلاّ أنها قد تلجأ الى الاقدام على الخيانة، إن دعت الحاجة أو السبب لذلك.

اقرئي المزيد: اكتشفي الرمز التعبيري Emoji الخاص بك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية