علامة MaxMara تطلق مجموعة Resort 2020 الجديدة

ماكس مارا MaxMara من مجموعة Resort 2020

أطلقت علامة ماكس مارا MaxMara مجموعة Resort 2020 الجديدة في الذكرى الثلاثين لسقوط جدار برلين وإعادة توحيد ألمانيا، الأمر الذي يعتبر واحد من أهم أحداث القرن الماضي. تم إطلاق هذه المجموعة جلياًّ في العاصمة الألمانية برلين، في Neues Museum، متحف برلين الجديد، الذي يقع خلف المتحف القديم في جزيرة المتاحف.

ias

الطراز المعماري لمبنى المتحف المؤلف من ثلاث طوابق يمثل العمارة الكلاسيكية الحديثة في القرن التاسع عشر، كما تم استخدام أساسات حديدية في المبنى المعاد تأهيله. وبالتالي، تعكس مجموعة Resort 2020 الجديدة الطابع المعماري الكلاسيكي من خلال القصات والأقمشة والألوان وطريقة تنسيق الأزياء مع الأكسسوارات.

لطالما شكل الفن المعماري مصدر وحي كبير لتصاميم علامة ماكس مارا MaxMara، واختيارهم لمتحف برلين الجديد يعكس هوية هذه العلامة التي تمزج التراث واللمسة العصرية في الوقت عينه. إذ يحتوي المتحف علىمعروضات من مصر القديمة ومن أشهرها التمثال النصفي للملكة الفرعونية نفرتيتي الذي يبلغ عمره 3500 والذي خصص له الطابق الأول، وتحف من بلاد ما بين النهرين واليونان ومن قبل وأوائل التاريخ بينها تحف فنية تعود إلى مدينة طروادة وآثار من برلين. ويجدر الذكر أن هذه العلامة هي العلامة الأولى التي تختار متحف برلين الجديد لإطلاق إحدى مجموعاتها. 

أبرز القطع التي تتضمنها مجموعة Resort 2020، هو معطف برلين Berlin coat، باللون الأبيض والقصة الثاقبة التي من شأنها أن تسلط الضوء على الأكتاف العالية. تقدم هذه القطعة مزيج بين التصميم المعاصر والتاريخ والعاطفة.

بالإضافة إلى ذلك، تضم المجموعة عدد من البدلات والفساتين باللون الفضي الميتاليكي، وعدد من التصاميم التي يغلب عليها اللون الأبيض والأحمر والبني. أما بالنسبة للقصات، فتراوحت بين القصان الكلاسيكية والقصات الجيوماتريكية.

إقرأي المزيد: اكتشفي ازياء ماكس مارا لشتاء 2019 من اسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية