اكتشفي ابرز اسباب نفور الزوجه من زوجها

اكتشفي ابرز اسباب نفور الزوجه من زوجها

كثيرة هي اسباب نفور الزوجه من زوجها، ومتعددة بحسب طبيعة العلاقة التي تجمعهما، غير ان هذا الامر الشائع في مجتمعاتنا يفرض تسليط الضوء عليه، خصوصا حين يؤدي في اسوا الاحوال الى الطلاق، وهو امر من الممكن تفاديه قدر الامكان. ورغم انه هناك مؤشرات تنذر ان الزواج سيفشل سريعا، تظل معرفة الاسباب مفتاحا للحل. فما هي اسباب هذا النفور؟

ias
  • قله اهتمامه بها: طبيعة المراة تجعلها انسانا بحاجة ماسة الى الاهتمام في كل الواقات، خصوصا من الشريك، فاذا احست ان هذا الاهتمام بدا يخف، ستشعر انها منبوذة من قبله، مما سيخلق حالا من النفور بينهما. وهنا نذكرك بنقاط عليكما مناقشتها قبل أخذ أي خطوة جدية بالعلاقة، والتي قد تحميك من كل ما تعانين منه. 
  • البخل: في حال كان الزوج بخيلا، فان زوجته هي اتعس النساء واكثرهن نفورا منه، لان النظرة الى الرجل المثالي تصوره كريما ومعطاءا، الا ان المعرفة انه بخيل سيجعلها تشعر بالخيبة والاحباط.
  • عدم العناية بمظهره الخارجي: لكل رجل يقرانا اليوم اعرف ان المراة متلك تماما، ويعني لها كثيرا ان تحافظ على نظافتك واطلالتك ورائحتك الذكية وملابسك الانيقة وحذاءك اللماع، لان اذا تغاضيت عن كل ذلك فهي حتما ستنفر منك.
  • منح كل الوقت للاطفال: اذا كانت المراة ربة اسرة ولديها اطفال ووجدت ان الرجل لا يعبر مطلقا عن حبه لها، ويظهر عطفه فقط لاطفاله، فانها ستشعر بالخيبة ايضا يليها النفور.
  • ان يكون مرتهنا لوالدته: اذا كانت والدة تحكم ابنها، فالمراة ستغير نظرتها اليه كرجل، وستشعر بالخذلان، وبالتالي النفور.

ختاما اليك بعض النصائح لتعرفي كيف تحافظين على شريكك بعد الزواج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية