إكتشفي الأحذية التي ستجعل الجميع يمدح إطلالتك في شتاء 2019

تعرفي على موديلات الاحذية التي ستجعل الجميع يمدحك

تبقى الأحذية هي تلك اللمسة التي ستحوّل إطلالتك من عادية إلى إطلالة ملفتة وتحديداً في الإطلالة الرسميّة والأنيقة لا سيّما إن كنتِ تعتمدين على الكلاسيكيّة والفستان الأسود مثلاً وتبحثين عن أكسسوارٍ يضفي لمسته الفريدة والملفتة.

ias

في موسم الشتاء، تقع الكثيرات ضحيّة الضياع حول الحذاء الأنسب لإطلالاتهنّ الرسميّة والأنيقة وعلى الرغم من أنّ الأحذية المفتوحة أو الصنادل لا يمكن اعتمادها مع الإطلالة الشتويّة العادية غير أنّه يمكن تنسيقها مع الفستان الرسمي والأنيق.

من هنا إن كان لديكِ مناسبة رسميّة في الشتاء وتحديداً شتاء 2019، نكشف لكِ 5 تصاميم أحذية ستجعل الجميع يمدح إطلالتك إن ارتديتها.

حذاء الغليتر

البداية مع الغليتر أي الترتر الذي يعود إلى عالم الموضة بقوّة وتحديداً مع الأزياء وأيضاً الأحذية ومع الغليتر يمكنكِ اختيار أحذية الكاحل به والأحذية طويلة الساق وحتى الأحذية المروّسة من الأمام والكلاسيكيّة. تأتي هذه الأحذية مناسبة مع الجينز أو السروال الرسمي والمنسّق مع القميص الكلاسيكيّ أو حتى البلايزر الرسمية التي تختارينها مزيّنة بياقة من الترتر. كذلك، يمكنكِ اعتماد هذه الأحذية مع السراويل أو الجينزات بقصّة الوالدة أو بقصّة الـ Culotte مع القميص الحريريّ الرائج هذا الشتاء والذي يأتي مطبّعاً أو مع أيّ كنزة صوفية بما أنها قطعة رائجة حيث تختارينها مزيّنة بالأحجار الكريستاليّة أو مطرّزة.

حذاء الريش

حذاء الريش من ابرز الاحذية التي ستجعل الجميع يمدح اطلالتك

لا تتردّدي في اختيار الحذاء المزيّن بالريش مهما كان شكله لا سيّما إن كنتِ ترتدين التنانير المثنيّة أو المنسدلة أو الحريريّة الرائجة هذا الشتاء أكان مع الكنزات الصوفية أو القمصان أو إن كنتِ ترتدين الفساتين الرسمية أو البدلات الرسمية أيضاً. كذلك، يمكنكِ تنسيق حذاء الريش مع الجينز حتى وإن كنتِ ترتدينه مع قطعة أساسيّة كالقميص الأبيض أو المقلّم أو الدنيم أو مع كنزة صوفية عادية فحذاء الريش كفيل لوحده بإضفاء لمسة مميّزة لا سيّما إن كان بلونٍ يختلف عن ألوان ملابس إطلالتك.

الحذاء المخملي

الحذاء المخملي

مع الملابس الجلديّة والتي تبرز بقوّة في موسم الشتاء، إلجأي إلى الحذاء المخمليّ ونسّقيه معها لا سيّما ذاك المزيّن ببكل كريستاليّة وبراقة أو إرتدي أحذية المخمل مع الملابس بالأقمشة الميتاليكيّة كذلك الأمر.

الحذاء الأحمر

الحذاء باللون الاحمر

قد تظنّين أنّ الأسود هو سيّد الألوان الأنيقة ولكن بالنسبة إلى الأحذية إنّ الحذاء الأحمر هو الذي يضفي الأناقة والفرادة على إطلالتك فلا تتردّدي في اختياره لا سيما مع الإطلالة المونوكروميّة الرائجة أو مع الأسلوب المينيماليّ أو أيضاً مع الإطلالة بالقماش السويدي أو الجلدي التي تعكس أسلوب الـ Edgy أو الـ Vintage.

الحذاء المزيّن باللآلئ

الحذاء المزين باللآلئ

أخيراً، لا تستهتري أبداً بأحذية اللآلئ فهي تضفي لمسة أنيقة وأنثويّة لا سيّما مع الإطلالة المينيماليّة والتي تعكس أسلوب المرأة الرجل أو حتى مع الإطلالة الـ Lady Like لا سيّما أنّ موضة الكشاكش على الأكمام مثلاً والعقدة على الياقة من التفاصيل الرائجة في الملابس.

إقرأي المزيد: 5 تصاميم أحذية ستجعلك مميّزة وملفتة وفاشينيستا هذا الشتاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية