اكتشفي التمارين الرياضية التي تزيد الطول

زيادة الطول

زيادة الطول

الطول، واحد من أبرز تأشيرات الدخول المتعلٌّقة في الشكل، فهو معيار قبول لميادين مهنية واجتماعية كثيرة وله تأثير جدّي على الحال النفسية لا يعرفه فعلاً إلاّ من يحلم ببعض السنتيمترات الاضافية. إن كنت تظنين أنّك عزيزتي عالقة في زاوية محدودة من الطول، لا شكّ بأنّك لم تطّلعي على هذه الحيل التي تجمعها لك ياسمينة من التمارين الرياضية التي تضمن لك زيادة في الطول! 

ias

 

                      اختبري نفسك: هل يُسعفك جسمك في ممارسة الرياضات القاسية؟

 

– السباحة: واحدة من التمارين الرياضية التي تتطلّب الكثير من التمدّد والشدّ، ما يجعلها مسؤولة في شكل ما عن زيادة الطول. لذا يجدر بك احتراف السباحة صيفاً شتاءً لساعات متواصلة كي تصلي الى النتيجة المرجوّة، على الأقلّ ساعتين يومياً كي تحصلي على جائزة السنتمترات الزائدة! 

 

– تمارين التعلّق: هل تذكرين تلك التمارين المسلّية في طفولتك، والتي كانت تحتاج منك الكثير من الجرأة والشجاعة والتي غالباً ما يحترفها صبية العائلة؟ الامساك بما كان يُطلق عليه اسم "البار فيكس" أو عمود التعلّق لدقائق متواصلة؟ عودي قليلاً الى تلك السنوات لأنّ هذا التمرين بالذات وفي حال واظبت وثابرت على ممارسته سيضمن لك زيادة في طولك ستعترف لك به الماسورة. 

 

                    ما هي أهمية الرقص الشرقي في نحت الجسم؟

 

– لمس أصابع القدم: قفي في شكل مستقيم وحاولي الانحناء من دون أن تميلي يميناً أو يساراً الى أن تتمكّني من لمس أصابع قدميك. كي تصلي لتحقيق هذا الهدف قد تحتاجين الى الكثير من التمارين المسبقة من التمدّد كي تليّني جسمك وتحفّزي عضلاتك، فلا تيأسي قد تنجحين رويداً رويداً.

 

– قفز الحبل: ليس تمرين القفز على الحبل حكر على تسالي أيام المدرسة، بل هو تمرين منظّم وداعم أساسي لزيادة طولك كونه يمدّد عضلات الجسم  وروابطه كلّه خصوصاً الذراعين والساقين خلال حركة القفز. كلّما قفزت أكثر ولمدّة طويلة كلّما باشرت بلمس النتيجة. 

 

                 تذكّري هذه النصائح قبل مباشرة الرياضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية